شاهد بالفيديو

بالفيديو|| هندوسية تضرب مسلماً داخل قطار وشبان هندوس يعذبون امرأتين مسلمتين ويدمرون متجراً

لايزال مسلمي كشمير، حتى اللحظة، يعانون من بطش الجماعات الهندوسية بهم، فقد وثقت عدة مقاطع مصورة متداولة حديثاً على منصات التواصل الاجتماعي ما يتعرض له المسلمين هناك من مشاهد تعذيب صادمة، كان آخرها قيام هندوسية بضرب شاب مسلم داخل قطار وإجباره على لمس قدميها.

– هندوسية تضرب شاب مسلم بعنف ومشاهد صادمة أخرى

تداول نشطاء مسلمين هنود وعرب، مقاطع مصورة تظهر قيام امرأة هندوسية، تدعى ما مادورا، بضرب شاب مسلم داخل قطار مليئة بالركاب وصفعه بقوة على وجهه وجره من شعره وجعله يلامس قدميها ودفعته بعيداً.

وأكد نشطاء بأن هذه المرأة معروفة بعنصريتها ضد الأقليات المسلمة، وشاركوا عدة صور لها تثبت تورطها بدعم الكراهية والعنصرية ضد المسلمين.

فيما وثق مقطع فيديو أخرى، تجمع عدد من الشبان الهندوس حول امرأتان مسلمتان وسط الطريق والتفافهم حولهم ونزع حجابهم وضربهم بشكل وحشي وتلويثهم بالوحل، والسبب الوحيد هو أنهم مسلمات فقط.

 

شاهدوا النساء يضربون في الهند كشمير من قبل الهندوس ويقتلون ويتم نزع حجابهم فقط لأنهم مسلمات فقط لا غير

وأثار فيديو الاعتداء هذا غضباً واسعاً بين المغردين العرب، الذين تناقله مع عدة هاشتاغات أطلقوها منذ مدة من الزمن وتطالب بمقاطعة المنتجات الهندية والدفاع عن مسلمي كشمير والهند.

وفي السياق، كشف فيديو آخر، قيام عصابة هندوتفا بتخريب متجر دجاج (متجر إسلامي) يملكه المسلم حسن في منطقة بيلاجافي في ولاية كارناتاكا، فضلاً عن ضربه وإيذائه بشدة وقتلهم الدجاج، وتغريمه بمبلغ مالي ضخم متذرعين أنه قام بإفتتاح متجره في يوم مقدس لدى الهندوس.

 

كما قامت عصابات الهندوتفا في منطقة باستي بولاية أوتار براديش، بمهاجمة إمام مسجد والإعتداء عليه بالضرب المبرح، فقط لأنه استخدام الميكروفون في المسجد.

وفي السياق، أعاد مغردون تداول مقاطع مصور للحظة اعتداء مجموعة شبان على شاب مسلم صغير لم يتجاوز 16 من العمره في ولاية أوتار براديش، وضربه بقوة، وسب دينه وإهانته.

والجدير ذكره أن انتهاكات الهندوس بحق المسلمين لم تقف عند هذا الحد، وإنما تعدت إلى مضايقة المسلمين خلال احتفالهم بالمولد النبوي الشريف، فقد تداوّل ناشطون شريطاً مصوراً يُظهر مجموعة من النساء المسلمات الهنديات، يشتكين من مهاجمة شبّان هندوس لهن خلال الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وقال هؤلاء النشطاء: “لقد قامت ميليشيات هندوتفا في سلطان بور بولاية أوتار براديش بإنزال العلم الأخضر (علم المسلمين) من منارة مسجدهم خلال احتفالهم بالمولد النبوي الشريف”.

بالإضافة إلى مهاجمة شبّان هندوس المصلين المسلمين والاعتداء عليهم، وتهديد النساء المسلمات بـ”الاغتصاب”.

هندوسية تضرب شاب مسلم
هندوسية تضرب شاب مسلم


اقرأ أيضاً:
مشاهد مرعبة لشبان هندوس وهم يهدمون المساجد بشكل مستفز ويحرقون المصاحف ويعذبون المسلمين (فيديو)

اقرأ أيضاً:
واقعةٌ مأساوية تهز الهند.. الاعتداء على فتاة صغيرة من قبل 33 رجلاً والشارع الهندي يشتعل غضبا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى