افلام ومسلسلاتسلايد رئيسيمنوع

بالفيديو|| الإثارة والتشويق.. الإعلان الرسمي لبرنامج رامز جلال في رمضان يثير فضول الجمهور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس فيديو مصور يظهر إعلان برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2022، بعد أن نشرته قناة الـ “أم بي سي” على صفحتها الرسمية في فيسبوك.

مقالب رامز جلال في رمضان

ويظهر الفيديو مشاهد مشوقة في مناطق صحراوية تتضمن انفجار سيارات وغير ذلك من مقالبه المعتادة.

ومن المقرر أن يذاع برنامج  “رامز موفي ستار” بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة، والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، في نفس الموعد الذي كان يذاع فيه بالأعوام السابقة.

ويترقب الجمهور بشغف شديد في مصر والعالم العربي، مقلب رامز جلال 2022 والتي كان يوقع بها الفنانين والنجوم بشكل مستمر.

اقرأ أيضاً: تسريب بوستر برنامج رامز جلال الرمضاني.. وقناة “mbc” ترد

وكان رامز جلال قد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” ملصقا دعائيا غامضا للبرنامج، وأرفقه بتعليق قال فيه: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان ، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، قريبًا في رمضان 2022، على إم بي سي مصر، رامز جلال”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| تجربة رامز جلال في السعودية تحظى بقبول واسع .. وتركي آل الشيخ يعلق

وحمل الملصق الدعائي للبرنامج قدرا كبيرا من الغموض، حيث ظهر الفنان رامز بلون شعر أخضر ويقف بظهره، ويمسك بيده فانوس رمضان في إشارة للشهر الكريم، كما ظهر بالملصق مساحة من الدخان واللهب من حوله.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| بنت الجيران بطريقة جديدة يؤديها حسن شاكوش تحت تأثير أفعى رامز 

ومن المقرر أن يستضيف الفنان رامز في موسم رمضان 2022 مجموعة من الفنانين والرياضيين، مثل الفنانة غادة عادل، وبدر بانون وعمرو السولية ثنائي النادي الأهلي، والفنان محمد أنور، والنجمة سينتيا خليفة، بالإضافة إلى الشخصيات العامة والنقاد الرياضيين الذين تصدروا التريند طوال العام بأحداث مختلفة، وسينضمون إلى قائمة ضحايا البرنامج في رمضان 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى