منوع

شاهد|| رسالة من فتاة مصرية مجهولة داخل مرحاض في جامعة عين شمس تثير مخاوف الطلاب

أثارت رسالة فتاة مصرية مجهولة، كتبت على أحد الجدران داخل دورات المياه في جامعة عين شمس، رعباً كبيراً بين طلاب الجامعة الذين قاموا بتداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

– رسالة فتاة مصرية تثير المخاوف

ووفقاً للصورة المتداولة، فإن الطالبة كشفت في رسالتها بأنها ستنهي حياتها في يوم 1/11/2021″، حيث كتبت: “الدنيا ليست عادلة، فمن غير المنصف أن أرسب سنة كاملة بسبب مادة واحدة فقط، فتفوقي خلال الثلاث سنوات الأولى لم يشفع لي”.

وبعد اكتشاف الرسالة، التي كتبت على جدار مرحاض كلية الطب بجامعة عين شمس، قام الطالب مايكل منير، أمين مساعد اللجنة العلمية باتحاد طلاب الجامعة، بنقلها إلى مكتب الدعم النفسي التابع للجامعة، خاصةً وأن الطالبة كشفت في رسالتها أنها تعاني من مرض نفسي يدعى “ثنائي القطبي”.

6171491242360411cf6e45ac

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين، الذين تناقلوا الرسالة وتفاعلوا معها بشكل واسع، بضرورة إنقاذ الطالبة، خاصةً بعد توضحيها للمرض النفسي التي تعاني منه، والذي يجعل أفكار الانتحار قريبة منها.

وقال الطالب مايكل منير: “شوفت الرسالة على الفيسبوك زي باقي الناس، ونقلتها إلى المسؤولين في مكتب الدعم النفسي بالجامعة”.

وقالت صحيفة “وطن” المصرية: “إنه بعد قيام مايكل، بتوصيل الرسالة إلى مكتب الدعم النفسي بالجامعة، قاموا بتفريغ كاميرات المراقبة التي كشفت عن هوية الطالبة، وتواصلوا معها لتقديم كافة الدعم النفسي لها، وإزاحة فكرة الانتحار من ذهنها”.

يبيبيب


تابع المزيد:

))بالفيديو|| لحظة وقوع انفجار ضخم مدمر في الصين يحول حياً لخراب واحتراق مقهى في إسطنبول

)) بالفيديو|| قناة أمريكية تقع بموقف محرج بعد عرض لقطات من “أفلام غير أخلاقية” خلف مذيعة أثناء نشرة الطقس

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى