سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| مشهد تمثيلي تحول لمأساة.. أليك بالدوين يقتل مصورة ويصيب المخرج أثناء تصوير فيلم “راست”

تحولت عملية تصوير شريط سينمائي من أفلام الغرب الأمريكي في ولاية نيومكسيكو من بطولة أليك بالدوين إلى مأساة، بعد مقتل مديرة التصوير بالرصاص وإصابة المخرج بجروحٍ خطيرة.

أليك بالدوين في موقفٍ صعب

وظهر الممثل السينمائي الشهير أليك بالدوين (63 عاماً) -الذي أطلق النار على المصورة والمخرج- وهو مغموماً وفي حالة من الذهول والدموع تملأ عينيه.

وقالت الشرطة الأمريكية في بيان إنَّ: “مديرة التصوير هاليانا هاتشينز (42 عاماً) والمخرج جويل سوزا (48 عاماً)، أصيبا بالرصاص عندما أطلق أليك بالدوين النار من سلاح خلّبي في موقع تصوير فيلم راست قرب مدينة سانتا في عاصمة ولاية نيو مكسيكو”.

وأضاف البيان: “هاتشينز أخليت على متن طوافة إلى مستشفى قريب لكنّها ما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بإصابتها، في حين نُقل سوزا في سيارة إسعاف إلى المستشفى وهو يرقد حالياً في قسم العناية المركّزة”.

إلى ذلك، نقلت وسائل إعلام أمريكية عن متحدث باسم شرطة مدينة سانتا في، قوله: “تم استجواب السيد أليك بالدوين من قبل المحققين وأفرج عنه. لم يتم توجيه أي اتهامات”.

وأشار إلى أن التحقيق سيتواصل، وأن الشرطة تقوم حالياً باستجواب شهود الحادث.

اقرأ ايضًا: أفضل 10 أفلام في عام 2020 يجب عليك مشاهدتها

فيلم راست من إنتاج أليك بالدوين

من جهتها، قالت صحيفة “ftimes” إن تصوير الأفلام السينمائية يعتبر عملية صعبة ومضنية مثيرة للغاية، وقد تحدث حالات طارئة في بعض الأحيان، إلا أنه لا يتم الكشف عنها في كثير من الأحيان لعامة الناس.

ولفتت الصحيفة إلى أن الواقعة الأخيرة تخالف بكونها عملية قتل في موقع التصوير، واصفةً الحادثة بأنها” مأساة”، حيث كان من المفترض أن يقوم الممثل أليك بالدوين، حسب السيناريو بإطلاق رصاص خلّب من مسدس.

هذا ولا يزال مجهولاً ما حدث بالضبط أثناء التصوير، ومن غير المعروف ما إذا كانت عملية إطلاق النار قد حدثت عن طريق الصدفة أم أثناء عملية التمثيل، وفقاً لوسائل إعلام أمريكية.

ويعدّ “راست” فيلم من نوع الويسترن (أفلام الغرب الأمريكي القديم)، من تأليف وإخراج جويل سوزا وبطولة أليك بالدوين الذي يشارك أيضاً في إنتاج العمل ويؤدّي فيه دور خارج عن القانون يدعى “هارلاند راست”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى