ترند - Trendسلايد رئيسي

بغداد تحتفي بشكل لافت بالفنانة إليسا.. وتحضيرات مميزة للحفل مع بدء تهافت الجمهور (فيديو وصور)

تصدر اسم الفنانة اللبنانية إليسا، اليوم الجمعة، قائمة الترند في العراق وعدة دول عربية، وذلك قبيل بدْء حفلتها في بغداد بساعات، خاصةً وأن حفلتها هذه تعتبر الأولى من نوعها في العاصمة العراقية.

– إليسا في بغداد

تفاعل عدد واسع من المغردين مع هاشتاغ إليسا في بغداد وتناقلوا مقاطع مصورة وصوراً من التحضيرات التي سبقت الحفل، التي أظهرت اهتماماً واضحاً من القائمين عليه.

كما شارك مغردون مقاطع مصورة تظهر جانباً من بدْء تهافت الجَمهور على الحفل.

وقالت مغردة: “واضح الحفلة بتكون أنجح حفلات إليسا إن شاء الله.. ياحظ أهل بغداد فيك”.

وقال مغرد: “يا أهلا وسهلا بيج بغداد السلام يا حبيبة قلبي وعيوني راح تنوري بغداد والمسرح وكل شي وحتى الجو اليوم حلو بوجودج.. اليوم بغداد راح ترقص على الأحزان”.

وكانت النجمة اللبنانية، شاركت مقطعاً مصوراً يوم أمسْ، يوثق لحظة وصولها لبغداد، وعلّقت عليه بالقول: “أوقات بتوصل لمطرح وقلبك بكون كتير مبسوط !هيك حاسة ببغداد”.

ومن زاوية أخرى، تسبب حفل إليسا في بغداد، انقساماً بالشارع العراقي، وذلك بسبب مواقف الفنانة اللبنانية المناهضة لحزب الله وإيران.

وهاجم مغرد حضورها بطريقة غير مباشرة، حيث كتب: “بدل ما تنفق هذه الأموال على حفل فجور وعصيان أنفقوا الأموال على الأيتام والأرامل.. أم صح قول القائل مال إبليس للشيطان تسرقون أموالهم وتصرفونها على الدعارة والحرام وسيأتي يوماً يحاسب الشعب هذه الفئة الظالمة أين كان”.

والجدير ذكره أن وكالة الأنباء العراقية “واع”، كشفت أن حفل الفنانة اللبنانية أليسا، مساء اليوم الجمعة، المقام على أرض مدينة ألعاب “السندباد لاند”، سيكون تمهيداً لمهرجان فني كبير يضم عدد من النجوم العرب.

بحَسب الوكالة، وعد رئيس شركات درامس كروب المنتج محمد الشريف هذا الحفل “مجساً أولياً ومستهلاً لمهرجان فني كبير ينظمه في العراق بدءاً من يوم الأربعاء 17 تشرين الثاني المقبل ولمدة شهر، في مدينة ألعاب (السندباد لاند)، وبإشراف وزارة الثقافة والسياحة والآثار العراقية وبرعاية مباشرة من وزير الثقافة الدكتور حسن ناظم.

وقال الشريف لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن “المهرجان يكرم 120 فناناً من مصر والعراق ودول عربية وإقليمية”.

وأكد أنَّ “المهرجان سيتضمن حفلات منفصلة عن جلسات التكريم ،التي ستخص فنانين تثميناً لأعمالهم في العام 2021 بينهم داليا البحيري وماجد المصري ومصطفى قمر ومحمد هنيدي ومحمد سعد وماجد المهندس ومحمد هداد، والذين سيتواجدون ثلاثة أيام في بغداد ضمن إطار المهرجان الذي يستمر شهراً”.

وأضاف أن “هذا مهرجان (تسوق) ابتدأ بالفنانة أليسا لأنها محبوبة في العراق وجمهورها واسع، وستتوالى حفلات ماجد المهندس ومحمد هداد ومصطفى قمر ومي سليم وحسن شاكوش وعمر كمال والتركي سردار أورتاج، كل يوم حفلة فيها ثلاث فقرات، بدءاً بفرقة استعراضية من لبنان أو مصر أو العراق، ثم بفنانين شباب وبعدها النجم يومياً منذ البدْء إلى نهاية المهرجان”.

مواضيع ذات صِلة : إليسا تنتقد جبران باسيل حول انزعاجه من أصوات المولدات وتعلق “وقح ومريض سلطة”

وتابع:”أعمل في العراق منذ ثمانية عشر عاماً، وهذا المهرجان دعم للشعب العراقي وتشجيع للسياحة، فهو رسالة تطمين إلى أن العراق آمن وخالٍ من أي شكل للإرهاب، بدليل مشاركة 200 شركة و120 فناناً و(500) عارض وفنان أجنبي في المهرجان”.

شاهد أيضاً : إليسا تنفعل عبر بث مباشر وتتهم جهة في لبنان أنها تقف وراء سلب حريتها

بغداد تحتفي بشكل لافت بالفنانة إليسا.. وتحضيرات مميزة للحفل مع بدء تهافت الجمهور (فيديو وصور)
بغداد تحتفي بشكل لافت بالفنانة إليسا.. وتحضيرات مميزة للحفل مع بدء تهافت الجمهور (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى