شاهد بالفيديو

بطريقة غير أخلاقية تبعها وسط طريق عام وجرّ ثوبها.. حادثة “تحرش” تستفز الأمن المغربي (فيديو)

أعلنت وسائل إعلام مغربية، اليوم الجمعة، أن الأمن المغربي تمكن من ضبط شخص ظهر بفيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو “يتحرش” بشكل “غير أخلاقي ومستفز” بفتاة وسط طريقٍ عامٍ في مدينة طنجة.

– تحرك الأمن المغربي

وفي التفاصيل، تداول مستخدمي مواقع “السوشيال ميديا”، خلال اليومين الماضيين، فيديو يظهر إقدام شاب في مقتبل العمر على ملاحقة فتاة وسط طريق عام ورفع ثوبها بطريقة “سافرة”، حسب وصف المتفاعلين.

وعقب انتشار الفيديو، تفاعلت مصالح ولاية أمن طنجة، بسرعة وجدية، وأعلنت اليوم، أن الأبحاث الميدانية والتحريات التقنية المنجزة على ضوء هذا المحتوى الرقمي المنشور تمكنت من تشخيص هوية مرتكب هذه الأفعال الإجرامية وتوقيفه، مشيرةً إلى أن الأمر يتعلق بقاصر يبلغ من العمر 16 سنة.

ووفقاً للإعلام المغربي الرسمي، فقد تم الاحتفاظ بالقاصر المشتبه فيه تحت تدبير المراقبة الشرطية على خلفية البحث القضائي الذي تجريه فرقة الأحداث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

والجدير ذكره أن نشطاء مغاربة، أكدوا أن حادثة مشابهة وقعت قبل شهر في منطقة بوخالف من قبل قاصرين، حيث تم التحرش بفتاة أيضاً وسط طريق عام.

المغرب


تابع المزيد:

))مصور ملكي يشيد بالتناغم بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون خلال إحدى الحفلات (فيديو وصور)

)) بخطة شيطانية امرأة مصرية ترسم خطة الانتهاء من الزوج مع عشيقها والتحريات تفك اللغز

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى