أخبار العالم العربي

أب يعذب ابنته المراهقة حتى الموت ومصادر تكشف دور زوجة الأب في الجريمة

 

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم السبت، إن النيابة العامة في جنوب الجيزة، قررت حبس أب يعذب ابنته حتى فارقت الحياة، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل ابنته، وتبلغ من العمر 14 عاما، في أطفيح.

 

أب يعذب ابنته حتى الموت

 

وذكرت أنه خلال التحقيقات تبين أن المتهم انفصل عن زوجته، والدة المجني عليها، وتزوج من أخرى، وأخذ ابنته للمكوث معه في المنزل، وكان دائم التعدي عليها بالضرب وتعذيبها.

 

وأوضحت أنه يوم وقوع الجريمة، قيد الأب ابنته المجني عليها بالحبال وتعدى عليها بالضرب والتعذيب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وادعى أنه تعدى عليها لقيامها بالسرقة بحسب ما أبلغته زوجته الجديدة.

 

وأشارت إلى أن التحقيقات كشفت عن كذب روايته حول قيام الفتاة بالسرقة، وأنه قتلها بسبب خلافات بينها وبين زوجته الثانية.

اقرأ أيضاً:

أب يرتكب جريمة بشعة ويقتل 3 من أطفاله بدم بارد بمساعدة زوجته في دمشق.. والتفاصيل

القبض على المتهم

 

ولفتت إلى أن رئيس مباحث مركز أطفيح  تلقى بلاغاً من ربة منزل تتهم طليقها بقتل ابنتهم،  حيث أكدت أنها علمت بخبر وفاة طفلتها، فذهبت لرؤيتها وتلقي العزاء بها  وقد اكتشفت وجود إصابات متفرقة في جسدها فأسرعت إلى إبلاغ مركز شرطة أطفيح واتهمت والدها بقتلها.

اقرأ أيضاً:

اعترافات خطيرة لعنتيل الصعيد بعد الكشف عن عشرات مقاطع الفيديو غير الأخلاقية

وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وتم التحفظ على الجثة بعد ما تبين وجود  إصابات في جسدها عبارة عن تقييد بالمعصمين والكاحلين وكدمات متفرقة بالجسم، وتبين هروب والدها من منزله عقب ارتكاب الجريمة.

 

وقامت قوة أمنية بملاحقة المتهم وتم ضبطه و اقتياده إلى مركز شرطة أطفيح، وبمواجهته اعترف بارتكابه الحادث معللا ذلك بمحاولة تأديب نجلته حتى تتوقف عن السرقة، مشيرا إلى أنه كان دائم التعدي عليها بالضرب، حتى يوم الواقعة فقد قام بتقييدها وضربها حتى فقدت الوعي.

اقرأ أيضاً:

بعد أن قتلوا الأم.. والده والزوجة الجديدة يسممانه بالملح عدة مرات ثم ينهيان حياته بضربة على رأسه

وأوضحت وسائل الإعلام أنه عندما حاول الأب إسعافها ونقلها إلى المستشفى وجد أنها توفيت فتركها في المنزل وأخبر الجيران بالاتصال بوالدتها المطلقة لحضورها لرؤية ابنتها لأنها توفيت وقد حضرت الأم وأبلغت الشرطة فور رؤيتها لجسد طفلتها وتم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى