أدب وفنون

بالفيديو|| الفنان محمد عبده يختار أصالة لإصدار ديو جديد بينهما والأخيرة ترد

 

صرح الفنان القدير، محمد عبده، أثناء حوار تلفزيوني معه، يوم أمس الجمعة، إنه اختار الفنانة السورية، أصالة، ليكرر معها تجربة الديو.

 

الفنان محمد عبده يشيد بأصالة

 

وخلال حلوله ضيفاً على برنامج “جلسة عمر” مع الإعلامي اللبناني، نيشان، أبدى الفنان، محمد عبده، إعجابه الشديد بصوت الفنانة، أصالة، الطربي، مؤكداً أنه يختارها هي لديو جديد.

 

حيث استضاف الإعلامي اللبناني نيشان الفنان، محمد عبده، في حوار صريح وجريء في الحلقة الثالثة من سلسلة “جلسة عمر” المذاعة على شاشة قناة “ام بي سي” وأشاد محمد عبده خلال اللقاء بالفنانة السورية اصالة مؤكدا انه يختارها ليعيد معها تجربة الديو مرة ثانية حيث كانا قد قدما سابقاً أغنية “على البال”.

 

وقال الفنان، محمد عبده: “فعلا اصالة اليوم تحتل مكانة كبيرة في الغناء الطربي وبحب صوتها في الأغاني الطربية جدا”، مضيفاً: “عملت أنا ديو مع اصالة وإذا بدي إرجع أعمل ديو مع أصالة”.

اقرأ أيضاً:

محمد عبده يكتشف ابناً جديداً.. ويقدم وصلة غناء فريدة عبر بث مباشر

رد الفنانة أصالة

 

وبدورها ردت الفنانة السورية أصالة على كلام الفنان، محمد عبده،، عنها هذا، إذ إعادت نشر مقطع من المقابلة عبر صفحتها الخاصة على تويتر، وعلّقت بالقول:”قدوتي وأستاذي الحبيب الغالي محمد عبده كلامك عنّي بينصرني وبيشجّعني وبيأثّر جدّاً فيّي ، شكراً مابتوفي كثير امتناني”.

 

اقرأ أيضاً:

عقب أزمات عدة لاحقته.. استقالة مدير مهرجان الجونة السينمائي بسبب فيلم

دموع محمد عبده على المسرح

 

وكان محمد عبده قد أحيا حفلاً غنائياً في جدة سوبر دوم بالمملكة العربية السعودية في شهر تموز الفائت وبكى الفنان السعودي الكبير عندما أدى مقطع “تعبت الظلم وأجحافك” من أغنيته “شبيه الريح”، إذ صمت قليلاً وذرف دموعه، ليصفق الجمهور له.

اقرأ أيضاً:

مقاطع مصورة وصور تثبت.. زواج أصالة نصري من شاعر عراقي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي -فيديو

وشاركت الفنانة الإماراتية أحلام فيديو بكاء الفنان، محمد عبده، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، ووجهت معه رسالة له هي: “‏بسم الله عليك يا أبو نورة.. نزلت دموعي يا عمري أنت.. جعلك ما تبكي من شر.. أحبك.. كسرت قلوبنا كلنا”.

 

وبدوره، علق عبد الرحمن نجل محمد عبده على بكاء والده في الحفل قائلاً إنه حضر الكثير من الحفلات لوالده، ولكن حفلته في جده أحلى حفلة حضرها في حياته.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى