الشأن السوري

بالفيديو|| ملايين الحبوب المخدرة ملقاة بجانب أوتوستراد حمص دمشق.. والإعلام السوري يوضح

تداولت صفحات إعلامية سورية موالية، اليوم الأحد، صوراً ومقاطع مصورة تظهر ملايين الحبوب المخدرة والممنوعة على جانب أوتوستراد حمص دمشق، والتي تمت مصادرتها.

– ملايين الحبوب على أوتوستراد حمص دمشق

وفي التفاصيل، أفادت وكالة إعلام النظام السوري الرسمية “سانا”، بأن الجهات المختصة في حمص ضبطت أكثر من 4 ملايين حبة كبتاغون مخبأة داخل سيارة على أوتستراد حمص دمشق.

وقالت نقلاً عن مصدر في الجهات المختصة: “إنه في إطار متابعة تجار ومهربي المواد المخدرة وعمليات التحري وجمع المعلومات صادرت إحدى الدوريات سيارة نوع (بيك أب) على أوتوستراد حمص دمشق محملة بأكثر من 4 ملايين حبة كبتاغون مخدر تزن نحو 650 كغ.

وأشار المصدر إلى أنه تم توقيف كل من كانوا في السيارة لتقديمهم أصولاً إلى القضاء.

– الاحتيال الإلكتروني

وفي سياق متصل، أعلنت الداخلية السورية عن تنظيم أكثر من 1200 ضبط منذ بداية العام وتوقيف أكثر من 160 شخصاً، معظمهم ارتكبوا جرائم احتيال أو ابتزاز أو ذم وتشهير بالآخرين عبر الإنترنت.

وبهذا الشأن، قال رئيس فرع مكافحة جرائم المعلوماتية في وزارة الداخلية السورية، لؤي شاليش: “تم إلقاء القبض على أكثر من شبكة تمارس الابتزاز الإلكتروني وتدار من الخارج”.

والجدير ذكره أنه كثرت في الآونة الأخيرة بمناطق سيطرة النظام السوري، عصابات المتاجرة بالمخدرات والمواد الممنوعة، فضلاً عن انتشار الجرائم الإلكترونية وعمليات الاحتيال بشكل واسع، وذلك نتيجة الفلتان الأمني الذي تشهده تلك المناطق بوجه عام.

بالفيديو|| ملايين الحبوب المخدرة ملقاة بجانب أوتوستراد حمص دمشق.. والإعلام السوري يوضح
بالفيديو|| ملايين الحبوب المخدرة ملقاة بجانب أوتوستراد حمص دمشق.. والإعلام السوري يوضح


تابع المزيد:

))دار الإفتاء المصرية تحسم الجدل حول ارتداء المرأة للبنطال.. حلال بحالات وبأخرى لا

)) رومانسية المسلسلات التركية تظهر على حقيقتها.. تسريب فيديو للممثل الشهير أوزجان دينيز وطليقته وهما يتعاركان (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى