سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| تمزيق صفحات القرآن الكريم في مباراة لكرة القدم بولاية أوردو التركية وإلقائها على شكل قصاصات

ضجت وسائل الإعلام التركية، اليوم الأحد، بفضيحة كبيرة داخل مباراة لكرة القدم بولاية أوردو التركية، حيث تفاجأ الجمهور بتمزيق صفحات القرآن الكريم وإلقائها على شكل قصاصات ورقية صغيرة في أرض الملعب، الأمر الذي تطلب تدخل القوى الأمنية على الحال.

 

– تمزيق صفحات القرآن في مباراة لكرة القدم

وقالت مصادر إعلامية تركية: “إن قوات الشرطة ألقت القبض على 4 أشخاص قامو بتمزيق صفحات القرآن في المباراة الأولى على الملعب الجديد بمحافظة أوردو.

وبحسب ما تناقله الإعلام التركي، فإنه تم إلقاء قصاصات ورق القرآن على أرض الملعب من منبر الماراثون في الدقيقة 52 من المباراة التي أقيمت في الملعب الذي افتتح في ولاية أورودر.

اقرأ أيضاً: “الموز والكوافيرة”.. أتراك يكسرون صمتهم ويكشفون سبب كرههم للسوريين وموجة سخرية تجتاح منصات التواصل (فيديو وصور)

وشارك بعض الحاضرين، الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وشوهد أن القصاصات هي عبارة عن صفحات من القرآن الكريم تم تقطيعها إلى أجزاء صغيرة ورميها في أرض الملعب.

وأكد متداولي الصور بأن المواطنين سارعوا إلى إبلاغ ضباط الشرطة، حيث قامت عناصر الشرطة وعمال الملاعب وبعض المشجعين بجمع صفحات المصحف من على الأرض.

وقالت وسائل الإعلام التركية: “لقد بدأ التحقيق في الحادث الذي لاقى استياءً واسعاً على الفور وتم اعـتقال 4 أشخاص متورطين بإلقاء قصاصات ورق في الساحة”.

والجدير ذكره أن حاكم ولاية أوردو، أصدر بياناً علق فيه على الحادثة، مؤكداً بأن التحقيقات في القضية ما زالت مستمرة، ولن يسمح لأي أحد إثارة الفوضى في الولاية.

وبدورها، علقت إدارة نادي “أورد سبور”، بالقول: “في الدقيقة 52 من المباراة التي لعبناها، تم إلقاء قصاصات ورق، لسوء الحظ، ظهرت صور غير مرغوب فيها، فقد كانت القصاصات مقطوعة من صفحات من القرآن الكريم وتم إلقائها من قبل مجموعات المعجبين بنا، وقد تم نقل هذه المعلومات إلينا، إلا أننا لا نقبل الاستخفاف بقيمنا الدينية، وندعم التحقيق في القضية ومحاسبة المتورطين”.

اقرأ أيضاً: رومانسية المسلسلات التركية تظهر على حقيقتها.. تسريب فيديو للممثل الشهير أوزجان دينيز وطليقته وهما يتعاركان (فيديو)

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى