الشأن السوري

حفل زفاف سوري ينتهي بفاجعة في قرية العزيزية بمدينة حمص.. يسفر عن وفيات وعدة إصابات

أفادت وسائل إعلام سورية، اليوم الاثنين، بأن حفل زفاف في قرية العزيزية حمص تحول إلى كارثة بعد نشوب شجار عنيف بين عائلتين، انتهى بإنهاء حياة 4 أشخاص ووقوع عدة إصابات.

– حادث مؤلم في قرية العزيزية حمص

وفي التفاصيل، قالت مصادر مطلعة من ريف حمص لصحيفة “وطن” الموالية: “إن مشاجرة جماعية وقعت خلال حفل زفاف بريف حمص، وأسفرت عن وقوع 4 وفيات وإصابتين”.

وأكد المصدر ذاته، أن الخلاف نشأ ليل أمس الأحد بين عائلتين تطور إلى مشاجرة جماعية استخدم فيها أسلحة نارية، وذلك خلال حفل زفاف في قرية العزيزية الواقعة بالقرب من مصفاة حمص بالريف الغربي”.

وأوضح المصدر أن الخلاف نشب في البداية بين أولاد العائلتين ليتطور ويستخدم خلاله أسلحة نارية، ما أسفر عن وقوع 4 وفيات من كلتا العائلتين بينهما ولدين أحدهما بعمر 13 عاماً، وفتاة بعمر 17 عام، بالإضافة إلى التسبب بإصابة شخصين آخرين جرّاء إطلاق النار.

وبين المصدر أن الوحدات الشرطية والأمنيّة توجهت إلى المكان فور إعلامها باندلاع المشاجرة وعملت على حفظ النظام بالقرية وأسعفت المصابين، لافتاً إلى أن التحقيقات حالياً جارية لمعرفة ملابسات الحادثة.

والجدير ذكره أن الحادثة أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي السوريين، معتبرين أن انتشار الأسلحة بأيدي المدنيين بدون رقابة هو السبب الرئيسي لهذه الحوادث التي باتت في الآونة الأخيرة منتشرة بكثرة في سوريا.

قرية العزيزية حمص
قرية العزيزية حمص

تابع المزيد:

))قطة ذات وجهين تخطف قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحصد ملايين المشاهدات.. وعلماء يوضحون (فيديو)

)) أزمة عالمية وشيكة تلوح بالأفق.. مؤسس “تويتر” يحذر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى