أخبار العالم

بالصور|| الكاميرات تلاحق إيفانكا ترامب بعد خروجها من كنيس يهودي مع عائلتها ومصادر تكشف أسباب تغيير ديانتها

 

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الثلاثاء، إن إيفانكا ترامب، إبنة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، ظهرت مع زوجها وأطفالها بعد اختفاء لمدة من الزمن.

 

إيفانكا ترامب مع عائلتها

 

وذكرت أن إيفانكا ترامب وعائلتها شوهدوا وهم يتجولون على طول الشاطئ بالقرب من منزلهم في ميامي بعد زيارة كنيس يهودي محلي لتأدية الطقوس الدينية اليهودية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إيفانكا البالغة من العمر 39 عامًا بدت رزينة للغاية في فستان أبيض طويل الأكمام، ارتدته مع حذاء رياضي لامع ، بينما أضافت القليل من التألق بارتداء النظارات الشمسية الكبيرة، وزوج من الأقراط اللؤلؤية الجذابة. 

اقرأ أيضاً:

إيفانكا ترامب تنشر صورة زوجها وتعلّق على قمة دول مجلس التعاون الخليجي

ولفتت إلى أن، جاريد كوشنر، الذي كان كبير مستشاري البيت الأبيض، والبالغ من العمر 40 عامًا ، ارتدى قميص بولو أزرق فاتح مع بنطلون سبور وحذاء رياضي أسود.

 

وكان الوالدان برفقة أبنائهما جوزيف، البالغ من العمر ثمانية أعوام، وثيودور، خمسة أعوام، الذين كانوا يرتدون ثياباً بيضاء من ماركة رالف لورين، وابنتهما أرابيلا البالغة من العمر عشر سنوات بفستان أزرق.

1635196092 448 Ivanka Trump puts on a modest display in white dress

 وقالت الصحيفة إن إيفانكا وعائلتها بدت في كل خطوة وكأنها العائلة السعيدة أثناء تجوالهم على طول طريق رملي بالقرب من مسكنهم الفخم المطل على المحيط في ميامي، حيث تمسك إيفانكا بيد ابنتها ، بينما كان جاريد يتجول جنبًا إلى جنب مع طفله الأصغر ثيو.

اقرأ أيضاً:

شاهد|| جمال أشلي جو بايدن يخطف الأضواء.. فهل تأخذ مكانة إيفانكا ترامب في أمريكا

حارس شخصي جديد للعائلة

 

وأوضحت الصحيفة أن الشخص الذي كان مع عائلة إيفانكا هو حارس أمن يبدو قوي البنية، ويراقب عن كثب عائلة ترامب-كوشنر بينما كان يتجول خلفهم طوال مسيرهم إلى المنزل، وارتدى الحارس قميصًا أسود بأزرار وأكمام مطوية للكشف عن عضلاته.

1635196112 593 Ivanka Trump puts on a modest display in white dress

وأشارت إلى أن الحارس الشخصي الجديد قد تم توظيفه شخصيًا من قبل إيفانكا وجاريد الذين فقدوا تغطية الخدمة السرية في يوليو/ تموز الفائت ، بعد أن مُنحوا ستة أشهر إضافية من الحماية كجزء من صفقة أبرمها ترامب قبل مغادرته البيت الأبيض.

 

وأوضحت أنه كجزء من أمر صادر عن ترامب ، استمرت إيفانكا وإخوتها دون جونيور ، 43 عامًا ، وإريك ، 37 عامًا ، وتيفاني ، 27 عامًا ، في الاستفادة من حماية الخدمة السرية الرسمية لمدة نصف عام بعد انتهاء رئاسة والدهم – خدمة تم الكشف عنها الشهر الماضي أنها كلفت دافعي الضرائب 1.7 مليون دولار إضافية.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| حراسة مشددة على الفندق المقيم به الرئيس دونالد ترامب وابنته ايفانكا ترامب

وأضافت الصحيفة الآن وقد انتهت صلاحية تغطية الخدمة السرية، فإن إيفانكا وجاريد مسؤولان عن العثور على الأمن الخاص بهما ودفع ثمنه – وهي تكلفة يبدو أنهما تحملاها لغالبية نزهاتهما في الأشهر الأخيرة.

1635196094 629 Ivanka Trump puts on a modest display in white dress

وذكرت الصحيفة أن إيفانكا تحولت إلى الديانة اليهودية لتتزوج جاريد ، وهو يهودي أرثوذكسي، ويقومان بتربية أطفالهما الثلاثة على نفس العقيدة، مضيفة أن أطفال إيفانكا جميعاً مسجلين حاليًا في مدرسة يهودية محلية في ميامي، و تقع على بعد مسافة قصيرة من منزلهم في مبنى Arte Surfside الفاخر المطل على المحيط.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى