منوع

سوزان نجم الدين تكشف لأول مرة عن صفات شريك “حياتها المستقبلي” ورأيها بتقنية حفظ البويضات (فيديو)

أفصحت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، خلال مقابلة فنية لها، يوم أمس الاثنين، عن صفات شريك حياتها، إلا أنها رفضت الكشف عن جنسيته وعن موعد ارتباطها.

– سوزان نجم الدين وصفات شريك حياتها

في مقابلة لها مع موقع “فوشيا”، كشفت الفنانة السورية، أنها “من الممكن أن تتزوج قريباً، بعد أن بقيت لوحدها خلال العشر سنوات الماضية.

وقالت نجم الدين في إجابة على سؤال حول الصفات التي “شدتها” لحبيبها: “اللي شدني لإلو إنو شهم جداً، ورجل بكل معنى الكلمة، وكريم النفس، وكريم بكل شيء، ومحب حقيقي لسوزان، مش للفنانة أو للنجمة”.

وعن الوقت الذي وقعت فيه بـ”الغرام”، أوضحت سوزان نجم الدين أنه “من جديد”، دون الكشف عن جنسية حبيبها، في حين أنها أكدت أن فستان زفافها أصبح جاهزاً.

 

وتطرق الموقع للحديث لسؤال نجم الدين، عن الأمومة وعن تقنية حفظة البويضات، فأكدت الفنانة السورية أنها لو كان تعلم بتقنية حفظ البويضات لإنجاب الأولاد في وقت لاحق، لكانت قامت بذلك.

أما بالنسبة لرأي أبنائها في موضوع زواجها، فقالت هم من شجعوني ولا يمانعون بتاتاً هذا الموضوع، ولم تطرق للحديث حول ما إذا كانوا يعلمون بالعريس المستقبلي أم لاء.

والجدير ذكره أن سوزان نجم الدين، انفصلت قبل 10 سنوات عن زوجها رجل الأعمال سيراج الأتاسي، بعد تشبثها بموقفها السياسي اتجاه الأحداث التي حصلت في سوريا.

s.hk


تابع المزيد:

))قطة ذات وجهين تخطف قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحصد ملايين المشاهدات.. وعلماء يوضحون (فيديو)

))بالفيديو|| حرمته الفوز وكادت تتسبب بقتله.. سيدة ترمي بنفسها أمام متسابق دراجات هوائية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى