شاهد بالفيديو

بالفيديو|| نتفلكس تتحدى الأمير وليام وتقرر عرض مقابلة الأميرة ديانا الأكثر جدلاً بتجسيد درامي ضمن مسلسل The Crown

قالت صحيفة “مترو” البريطانية، اليوم الأربعاء، إن نتفلكس تتحدى الأمير وليام بعدم الاستجابة لمطالبته بعدم تجسيد مقابلة الأميرة ديانا المثيرة للجدل، مع مراسل “بي بي سي” مارتن بشير.

مقابلة الأميرة ديانا بتجسيد درامي

وذكرت أن نتفلكس قررت تجسيد المقابلة في مسلسل “The Crown” بشكل درامي، وبثها في حلقة مخصصة، مما دفع الأمير للتحرك والمطالبة بإيقاف تصوير هذه المشاهد.

وأشارت إلى أن نتفلكس تجاهلت طلب الأمير، الذي أعادته وسائل الإعلام للتصريحات القادمة التي أدلت بها الأميرة ديانا آنذاك عن العائلة الملكية، فقد تحدثت ديانا عن حياتها في القصر وعن زواجها من، الأمير تشارلز، واصفة إياه بأنه كان زواجاً يضم ثلاثة أشخاص، في إشارة منها إلى خيانة الأمير تشارلز لها مع “كاميليا” التي أصبحت زوجته فيما بعد.

وبالرغم من أن الأمير ويليام، الابن الأكبر للراحلة ديانا، كان قد استنكر المقابلة بشدة وطالب بعدم عرضها في المستقبل إلا أن شبكة نتفليكس وصنّاع مسلسل The Crown تجاهلوا ذلك تماماً وقرروا عرض النسخة الدرامية من المقابلة لأنها كانت جزءًا مهمًا من حياة الأميرة ديانا.

يأتي ذلك بعد أن انتقد الأمير ويليام، في بيان رسمي، المقابلة التلفزيونية المثيرة للجدل مع والدته الأميرة ديانا ومارتن بشير، واصفاً إياها بأنها تسببت في إلحاق أضرار جسيمة بوالدته وتسبب لها في زيادة شعورها بالوحدة والعزلة في العامين الأخيرين من حياتها.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| لقطات نادرة للعائلة المالكة يشارك فيها الأمير هاري مع شقيقه الأمير وليام بعيداً عن الخلافات

اتهامات كثيرة لمراسل بي بي سي

وبعد مرور 25 عاماً على إجراء هذه المقابلة، وُجِّهت لمارتن بشير عام 2020 اتهامات بتحقيق هذا السبق الصحفي عن طريق استغلال مخاوف ديانا إزاء تنصت المخابرات على محادثاتها الخاصة وباستخدام كشوف حسابات مصرفية زائفة لدفع شقيقها إيرل سبنسر لإقناعها بإجراء المقابلة.

وقالت صحيفة The Sunday Times إنه قبل حوالي 3 أشهر من المقابلة، قال المراسل لشقيق ديانا إنه كان يتحرى عن وسائل إعلامية واستخدم الكشوف المصرفية الزائفة ليقنع سبنسر بأن رئيس أمنه السابق كان يبيع معلومات تتعلق بالعائلة إلى الصحفيين وشخصيات في الوسط الملكي وموظفي المكتب الخامس (المخابرات البريطانية).

هذه الكشوفات المصرفية أدت دوراً حيوياً في دفع ديانا للالتقاء بالمراسل وإجراء المقابلة بعد شهر. وبعدها نبّه سبنسر شقيقته ديانا إلى أن بشير يطلق مزاعم باطلة. غير أنها وافقت في النهاية على إجراء المقابلة.

وقد شاهد المقابلة ما يقرب من 23 مليون شخص والأميرة ديانا تتحدث بجرأة عن زواجها الفاشل وحياتها في ظل العائلة المالكة.

بالفيديو|| نتفلكس تتحدى الأمير وليام وتقرر عرض مقابلة الأميرة ديانا الأكثر جدلاً بتجسيد درامي ضمن مسلسل The Crown
بالفيديو|| نتفلكس تتحدى الأمير وليام وتقرر عرض مقابلة الأميرة ديانا الأكثر جدلاً بتجسيد درامي ضمن مسلسل The Crown

اقرأ أيضاً : إحياءً لذكراها في عيد ميلادها الـ 60.. إزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا بحضور الأميرين وليام وهاري (صور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى