أفلام ومسلسلات

مسلسل انا وهي بكامل حلقاته.. قصة شيّقة بإطار كوميدي مميز

أصبح مسلسل انا وهي حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدأ عرضه، وبات الملايين يبحث عن حلقاته اليومية عبر مواقع الإنترنت.

مسلسل انا وهي بكامل حلقاته.. قصة شيّقة بإطار كوميدي مميز
مسلسل انا وهي بكامل حلقاته.. قصة شيّقة بإطار كوميدي مميز

مسلسل انا وهي

نال إعجاب المشاهدين بسرعة كبيرة، مما جعله يتصدر مؤشرات البحث على تويتر، واعتقد البعض أن العمل يتم في إطار 15 حلقة ، لكن هذا ليس صحيحًا، حيث سيعرض ضمن 18 حلقة، وتم بثها على قناة cbc.

تجري أحداث قصة مسلسل انا وهي في إطار كوميدي ، والعمل من بطولة هنا زاهد ، وأحمد حاتم ، وأشرف عبد الباقي ، وعريفة عبد الرسول ، وميرهان حسين ، وبمشاركة العديد من الفنانين كضيوف شرف ، إنتاج منى قطب ، تأليف مصطفى حمدي وتصوير أحمد جابر وإخراج سامح عبد العزيز.

قصة مسلسل انا وهي

تدور أحداث مسلسل “انا وهي” حول إطار اجتماعي كوميدي، حول المشكلات النفسية التي يعاني منها بعض الناس، من خلال شخصية هند التي لديها عقدة وتكره الرجل بشدة ، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والأوهام ، وهم يذهبون للعلاج لدى طبيب نفسي ، ويضطرون إلى مساعدة بعضهم البعض لمعالجة ما يمرون به بموجب عقد نفسي.

حرص الفنان أشرف عبد الباقي على مشاركة كل من الفنان أحمد حاتم وهناء الزاهد في بطولة مسلسل “أنا وهي” ، رغم أنه كان في السنوات الماضية البطل الأول للأعمال التليفزيونية التي قدمها. وجسد أشرف عبد الباقي ضمن الأحداث شخصية طبيب نفسي وهو الدور الذي لعبه في فيلم حب البنات.

أما وقد أصبح الثنائي هنا الزاهد وأحمد حاتم من الثنائيات الفنية التي يفضلها الجمهور ، وقد تم توضيح ذلك بعد مسلسل “أنا وهي”. حيث تعاونا معًا في فيلم “قصة حب” ، وحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ، ثم تعاونا بعد ذلك في فيلم “الغسالة” ثم مسلسل “حلوة الدنيا سكر”.

وظهر مسلسل “أنا أهي” في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة للجمهور ، وهو الآن الأول في القائمة التي خلت من أي أعمال درامية معروضة حاليًا.

مسلسل أنا وهي لأحمد حاتم 1
نجاح المسلسل

منذ أن قدمت شركة الإنتاج البرومو لمسلسل انا وهي ، وحظي البرومو بإعجاب الجمهور ، خاصة أن البرومو كشف عن بعض تفاصيل العمل ، والتي تدور في إطار كوميدي اجتماعي حول قصة حب تجمع أحمد حاتم وهناء الزاهد وكشفوا أيضا عن مشاكل نفسية ، إذ هنا الزاهد لديها عقدة من الرجال وتكرههم بشدة ، بينما يعاني أحمد حاتم من بعض الهلاوس والأوهام ، ويتوجهون للعلاج لطبيب نفسي يجسده الفنان أشرف عبد الباقي، ثم يتعرفون على بعضهم البعض ويضطرون إلى مساعدة بعضهم البعض.

انتقادات

ردت الفنانة هناء الزاهد على انتقادات مسلسلها “أنا وهي” ، بسبب إحدى مشاهد الحلقة الخامسة ، والتي وصفها البعض بالسخرية من فكرة مكافحة التحرش.

eaa4291faf8c3459dff77ff4a6aff5c7

وقالت هنا الزاهد من خلال تغريدة على حسابها بموقع تويتر: “لا أسمح لنفسي أبدًا بالمزاح بشأن التحرش أولاً. في الحقيقة أنا متأكد من علمكم بحادثة الحافلة وأنني ذهبت إلى القسم وشعرت بالارتياح عندما أخذت حقي. هذه السلسلة تتحدث عن اثنين من المرضى النفسيين. تخبر هذه الشخصية دائمًا طبيبها النفسي أنه لا يوجد من ينظر لها بسبب سلوكها العدواني ، وهنا تكذب الشخصية وهو يعرف “.

شاهد حلقات مسلسل انا وهي كاملة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى