منوع

“بالشأن اللبناني كمان”.. النجمة إليسا تفتح النار على جورج قرداحي وتتلقى عشرات التهاني بعيد ميلادها

علقت النجمة اللبنانية، إليسا، اليوم الأربعاء، على تصريحات وزير الإعلام جورج قرداحي، المتعلقة بالأوضاع في اليمن وجماعة الحوثيين، بتغريدة عبر حسابها الشخصي في منصة “تويتر”، حيث اعتبرت أنّ الشأن اللبناني أيضاً ليش شأنه.

– إليسا تنتقد جورج قرداحي

وفي التفاصيل، ردّت الفنانة اللبنانية، على ما قاله وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني: “تصريحات وزير الإعلام اللبناني تعكس جهلاً فاضحاً بالشأن اليمني”، بمشاركة التصريح والتعليق عليه بالقول: “وبل الشأن اللبناني كمان”.

 

وكان جورج قرداحي، قد أثار غضباً عربياً واسعاً بتصريحاته الأخيرة، التي أدلى بها في برنامج شعب، حول الأوضاع في اليمن وجماعة الحوثيين.

حيث قال: “إن الحوثيين يدافعون عن أنفسهم وأرضهم من عدوان خارجي تقوده السعودية والإمارات، والحرب اليمنية (عبثية يجب أن تتوقف)”.

– إليسا تحتفل بعيد ميلادها

وفي السياق، احتفلت النجمة اللبنانية إليسا بعيد ميلادها الخمسين، فهي من مواليد مثل هذا اليوم 27 أكتوبر عام 1971.

ونشرت إليسا صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع إنستجرام، تظهربها ترتدي بدلة باللون الزيتي وشعر منسدل علي كتفيها، وعلقت علي الصورة قائلة :”إنه عيد ميلادي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

لتتلقى بعدها الكثير من التهاني و المعايدات عبر التعليقات، منهم النجمة لطيفة، والتي علقت قائلة :” عيد ميلاد سعيد يا عزيزتي تستحقي كل السعادة في العالم”.

هذا وهنأ بهذه المناسبة عدد كبير من النجوم العرب واللبنانيين، متمنين لها دوام الصحة والعافية والتألق والنجاح.

والجدير ذكره أن إليسا بدأت نشاطها الفني وهي في العاشرة من عمرها عن طريق الاشتراك فى المناسبات الاجتماعية، وفي عام 1992 شاركت فى برنامج (استوديو الفن) ونالت عنه الميدالية الفضية وهو ما دفعها إلى استكمال مسيرتها الغنائية وإحياء العديد من الحفلات الغنائية حتى عام 1999 الذي أصدرت فيه ألبومها الأول “بدي دوب” والذي حقق نجاحاً باهراً ذلك الوقت.

وقدمت بعده عدة ألبومات مثل “عايشالك، أحلى دنيا، أيامى بيك، تصدق بمين، أسعد واحدة، حالة حب، سهرنا يا ليل، صاحبة رأى”.

وتمكنت إليسا من الحصول على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك 3 جوائز الموسيقى العالمية، وست جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، ما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق فى الشرق الأوسط.

وتحرص النجمة إليسا بشكل دائم على التعبير عن آراءها السياسية عبر حسابها على تويتر، وعرفت بمواقفها الحاسمة تجاه بلدها لبنان، كما تشارك إليسا في مبادرات إنسانية واطلقت مؤخرا مبادرة للتوعية بسرطان الثدي، لكل سيدة غير قادرة على المتابعة ولا تسمع ظروفها الاقتصادية بالكشف.

 

"بالشأن اللبناني كمان".. النجمة إليسا تفتح النار على جورج قرداحي وتتلقى عشرات التهاني بعيد ميلادها


اقرأ أيضاً:
بغداد تحتفي بشكل لافت بالفنانة إليسا.. وتحضيرات مميزة للحفل مع بدء تهافت الجمهور (فيديو وصور)

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| رجل أمن سعودي ينقذ أهالي الحيّ المجاور من كارثة وشيكة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى