عالم الرياضةسلايد رئيسي

بالصور|| سيرجي بارخوان مدرب برشلونة الجديد في مرانه الأول مع الفريق واستقبال اللاعبين له

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، تعيين المدرب، سيرجي بارخوان، مدربًا مؤقتًا للنادي الكتالوني، خلفًا للمدرب المُقال رونالد كومان، لحين التعاقد مع مدير فني جديد، خلفاً للمدرب الهولندي رونالد كومان الذي صدر بحقه قرار الإقالة، مساء أمس الأربعاء.

FCzHD89XIAIvvX

برشلونة يعين بارخوان مدرباً للفريق

وأصدر برشلونة بيانًا عبر موقعه الرسمي للإعلان عن تعيين، سيرجي بارخوان، قال فيه: “يعلن نادي برشلونة أن سيرجي بارخوان سيتولى مؤقتًا قيادة الفريق الأول فنيًا، وسيرحل عن المنصب بمجرد إعلان النادي تعيين مدرب جديد بعد إقالة رونالد كومان”.

وقدم خوان لابورتا، رئيس برشلونة، المدرب الجديد للاعبي الفريق، عقب ظهر اليوم الخميس، في الحصة التدريبية في سيوتات إسبورتيفا، على أن يظهر المدرب في مؤتمر صحفي يوم غد، قبيل مواجهة ديبورتيفو ألافيس، يوم السبت القادم.

قال حساب عبد الرحمن الفليكاوي: ” مدرب برشلونة المؤقت لغاية التعاقد مع مدرب جديد هو سيرجي بارخوان
-الكبيتانو السابق سيرجي
كان لاعب في صفوف البرسا
من عام 1993 الى عام 2002
وبعدها أنتقل من نادي برشلونة الى نادي أتلتيكو مدريد بسبب خلافه مع المدرب الهولندي فان غال”.

ونشر حساب كورة عدة صور وعلق عليها بالقول: ” سيرجي بارخوان في أول لقاء له مع لاعبي برشلونة”.

اقرأ أيضاً: تسريبات هامة حول تعاقدات برشلونة الجديدة وأرقام فلكية

وكتب حساب بدر: ” سيرجي بارخوان المدرب المؤقت خلال مسيرته التدريبية: 173 مباراة 66 فوز 48 تعادل 59 خسارة”.

وقال حساب برشا: “مساعد سيرجي بارخوان، فيليب أورتيز سيرافقه إلى الفريق الأول”.

وكتب حساب فيصل: ” ما اتمنى تشافي يجي
اتمنى نقعد على سيرجي بارخوان هذا الموسم”.

بالفيديو|| دوري أبطال أوروبا يبدأ بلقاء ناري بين مانشستر يونايتد ويونغ بويز والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ مع برشلونة

من هو سيرجي بارخوان

بارخوان البالغ من العمر 49 عاماً بدأ مشواره التدريبي مع فريق برشلونة تحت 18 عاماً في يوليو/ تموز 2009، ثم درب ريكرياتيفو هويلفا في 2012، وبعد ذلك اتجه لتدريب فريق ألميريا في أبريل/ نيسان 2015.

وفي الفترة من 2015 حتى 2017 كان المدرب حراً ولم يربطه أي عقد بأي ناد، قبل أن يتولى مهمة تدريب فريق ريال مايوركا في أبريل/ نيسان 2017، ثم ذهب إلى الصين ودرب فريق جيجيانج جرينتاون في نوفمبر/تشرين الثاني 2017.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| بالرغم من قوة تسديدته ودقة توجيهها.. العارضة تمنع ليونيل ميسي من تسجيل باكورة أهدافه مع باريس سان جرمان

ويتواجد بارخوان في كرسي تدريب برشلونة منذ شهر يوليو/ تموز الماضي، وحقق الفريق معه 3 انتصارات وهزيمتين و4 تعادلات في 9 مباريات رسمية هذا الموسم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى