سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| قناة سعودية تفضح المستور وتكشف علاقة بشار الأسد بتعيين جورج قرداحي وزيراً بحكومة ميقاتي

أفادت قناة “الحدث” السعودية، يوم أمس الأربعاء، نقلاً عن أنباء يتداولها اللبنانيون، أن الرئيس السوري، بشار الأسد، هو من اقترح تعيين جورج قرداحي، وزيراً للإعلام في حكومة نجيب ميقاتي اللبنانية.

– جورج قرداحي وعلاقته بالأسد

وفقاً لما قالته قناة “الحدث” في مقطع مصور: “إن اللبنانيين يتداولون بشأن تعيين جورج قرداحي وزيراً للإعلام، بأن الأسد قد اقترح تسميته في الحزمة الوزارية لحكومة ميقاتي عبر حليفه، سليمان فرنجية، ليكون بذلك من حصته”.

اقرأ أيضاً: الخليجيون يفتحون النار على قرداحي بعد تصريحاته حول الوضع باليمن.. وأمير سعودي يعلق وميقاتي يحاول تدارك الأمر

وكان قرداحي، قد أشعل فتيل أزمة سياسية ودبلوماسية بين دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان، بعد اتهامه للسعودية ولبنان بالعدوان على اليمن ودفاعه عن جماعة الحوثي.

فقد قررت وزارات الخارجية في السعودية والإمارات والكويت والبحرين، استدعاء سفراء لبنان لتسليمهم مذكرات احتجاج على تصريحات قرداحي التي تعمق الأزمة ضد لبنان.

والجدير ذكره أن قرداحي، أدلى بتصريحات مثيرة للجدل حول الحرب في اليمن ووصفها بحرب “عبثية”، متهماً كلاً من السعودية والامارات بمهاجمة المدنيين اليمنيين، ومعتبراً أن جماعة الحوثيين جماعات مسلحة يقومون بالدفاع عن أنفسهم.

اقرأ أيضاً: أمير سعودي ينشر فيديو لـ جورج قرداحي ويعلق: “تصريح تنقصه الموسيقى”.. والأخير يعتذر للمملكة على طريقته

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى