أخبار العالم

كريستيانو رونالدو يعلن عن انتظاره توأماً من جورجينا وينشر صورة لهما في السرير

 

أعلن اللاعب كريستيانو رونالدو، مع جورجينا رودريغز، اليوم الخميس، أنهما ينتظران توأماً، وذلك بعد تصريح جورجينا أنها حامل بالشهر الثالث.

 

رونالدو ينتظر توأماً جديداً

 

وذكرت وسائل إعلام غربية أنه بولادة التوأم سيكون لدى رونالدو ستة أطفال، هم: “كريستيانو جونيور، التوأم إيفا وماتيو ، ألانا مارتينا، والتوأم القادم”.

processed 1

وأشارت إلى أن هذه الأخبار السعيدة للزوجين وأطفالهما الأربعة تأتي بعد بضعة أشهر فقط من بدء حياة جديدة في المملكة المتحدة بعد توقيع، كريستيانو رونالدو، عقده مع مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو يخطف الأضواء باستعراض واقي قصبة الساق في مباراة مانشستر مع إيفرتون ويثير الجدل (صورة)

ونوهت إلى أن الأطفال الثلاثة الكبار هم من رونالدو لكن جورجينا تبنتهم كأبناء لها منذ أن بدأت علاقتها مع والدهم في عام 2016 في حين أن ألانا مارتينا ، التي ولدت في عام 2017 ، هي الابنة البيولوجية الوحيدة لكليهما، والآن سيكون لهما توأماً كذلك.

ronaldo son2

وكانت جورجينا قد قالت بعد ولادة ألانا مارتينا: “لقد قربتنا بالتأكيد، نحن سعداء معًا أكثر من أي وقت مضى، الأطفال هم فرحتنا، نستيقظ وأول شيء نفعله هو عناقهم وتقبيلهم ، وضع هم على مقاعدهم الصغيرة ومشاهدتهم أثناء تناولهم وجبة الإفطار ، وتأكد من أن لديهم كل ما يحتاجون إليه ، وهكذا طوال اليوم. هذا وقت خاص جدًا بالنسبة لنا جميعًا”.

اقرأ أيضاً:

والدة رونالدو تفصح عن حلمها برؤيته في نادٍ آخر قبل موتها والأخير يرد

georgina rodriguez cristiano ronaldo

مانشستر لازال يتأقلم

 

وفي السياق تعتبر عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد خطوة كبرى في حياته، وعلق على ذلك قبل أيام قائلاً إن الفريق لازال يتأقلم في هذه الفترة مع شراء المزيد من اللاعبين الجدد، وهو مستعد لكل شيء في سبيل تحقيق أحلامه معه.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| بالرغم من قوة تسديدته ودقة توجيهها.. العارضة تمنع ليونيل ميسي من تسجيل باكورة أهدافه مع باريس سان جرمان

وسجل اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً ستة أهداف في ثمان مباريات بعد عودته إلى النادي الذي غادره في 2009.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى