سلايد رئيسي

بالفيديو|| الحملة الخيرية الأضخم ليوتيوبر عربي ينهيها أبوفلة بجمع مليون دولار لدعم اللاجئين السوريين ودموع مؤثرة

أجمع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، على الإشادة باليوتيوبر أبوفلة بعد نجاحه في جمع مليون دولار لدعم اللاجئين السوريين، مع دخول فصل الشتاء، وذلك عن طريق بث مباشر استمر ما يقارب 30 ساعة.

حملة أبوفلة لدعم اللاجئين السوريين

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحملة التي أطلقها اليوتيوبر أبوفلة، وأشادوا بما حققه من تأمين احتياجات ما يقارب 5 آلاف أسرة من اللاجئين السوريين مع دخول فصل الشتاء وتخفيف معاناتهم.

https://youtu.be/m3uDzsu-lzo

قال حساب عبدالله المحارمة: “لسا الدنيا فيها خير وربي
ما راح أقلبها دراما وانه لو كل واحد عمل زي أبو فلة، فاهم انه الامكانيات مختلفة، ما حدا طلب مليون عشرة دولار منيحة كل واحد بيعمل على قده”.

وكتب حساب أشرف: “لو في اثنين من أبوفلة بالعالم كان الدنيا كلها بخير والله”.

ونشر حساب عبد المعين البعداني فيديو وعلق عليه بالقول: “اليوتيوبر الكويتي المشهور ب أبو فلة يجمع خلال بث مباشر لمدة ٣٠ ساعة عبر قناته في اليوتيوب مليون دولار لتوفير احتياجات اللاجئين السوريين قبيل دخول فصل الشتاء، بالتعاون مع مفوضية اللاجئين.”

اقرأ أيضاً:بالفيديو|| بعنوان “دفي قلوبهم”.. اليوتيوبر أبو فلة يطلق حملة تبرعات لجمع مليون دولار للاجئين

وقال حساب أحمد عبد الحليم: “مبروك لمن ساعد ابو فله للوصول للمليون دولار و يا رب اجعلها في ميزان حسناتنا.”

وكتب حساب غزاوية: “صباح الخير والإيجابية، لحظة الوصول للمليون ضمن الحملة التي قام بها أبو فلة لتجميع مليون دولار لمساعدة الاسر الفقيرة من برد الشتاء بعدما حطم رقم قياسي لجمع التبرعات خلال بث مباشر..
الحب والتقدير لكل صانع خير وواهب أمل”.

وقال حساب محمد إبراهيم: “لله درك يا ابو فلة كنت عطر الياسمين الدمشقي، جعل عملك هذا في ميزان حسناتك وجهادا في سبيل الله لقد صنعت ما عجزت عنه منظمات وتقاعس عنه اشخاص سوريين وعرب خوفا او تقاعسا عن نصرة المهجرين”.

وكتب حساب سماح: “ضحى ب ٢٩ ساعة من عمره لأجل الله هنيئا له هذا القبول عند الناس نحن لم نعرفه الا من كلام الناس عنه الجميع شهد له بالخير ولعل اصطفاه الله من بين خلقه”.

وقال حساب يوسف: “ن شاء الله في ميزان حسناتكم والله يوفقك يا ابو فلة”.

وكتب حساب عماد ساعاتي: “احلا شي لما تستفيد من شهرتك بإنجاز كبير، جعلها الله في ميزان حسناتك انت وكل الداعمين وتكون مثل يحتذى لكل المشاهير”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| ملاحقة يوتيوبر سوري قانونياً بعد حفل الكشف عن جنس المولود عن طريق إضاءة الأهرامات

وكان الموقع الرسمي لمفوضية اللاجئين قد أصدر بياناً قال فيه: “إيمانا منه بالدور المجتمعي، قرر أبو فلة أحد أكثر لاعبي الفيديو شعبية في العالم العربي وصاحب أكبر قناة نمواً على يوتيوب في العالم، تكريس جهوده لدعم القضايا الإنسانية تقديراً لتخطيه حاجز الـ20 مليون متابع بإطلاق حملة مشتركة مع مفوضية اللاجئين لتوفير احتياجات آلاف الأسر اللاجئة والنازحة خلال فصل الشتاء”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| “الوضع غير سهل أبدا”.. هكذا أعلنا أنس مروة وأصالة أنّهما مصابان بفايروس كورونا

وجاءت مبادرة أبوفلة التي اعتبرت أضخم حملة خيرية يقوم بها يوتيوبر عربي بمناسبة وصول متابعيه إلى 20 مليون على موقع يوتيوب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى