أخبار العالم

تسجيل صوتي مسرّب لسارة نتنياهو تهاجم الأسرى الإسرائيليين المفرج عنهم من غزة

أثارت زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، سارة، موجة من ردود الفعل لدى الأسرى الإسرائيليين الذين أطلق سراحهم من غزة خلال صفقة التبادل مع الفصائل الفلسطينية.

 

وعاتبت سارة نتنياهو الأسرى المحررين، واشتكت في محادثات مغلقة مع إحدى أعضاء الكنيست، من أنها وزوجها لم يتلقيا الشكر على إعادة بعض المختطفين حتى وقتنا الحالي.

ونشرت “القناة 12” العبرية تسجيلاً صوتياً مسرباً لزوجة نتنياهو، ألمحت فيه إلى حالة من “نكران الجميل” من جانب الأسرى المفرج عنهم.، قالت سارة: “هل رأيتهم كم عدد المختطفين الذين أعدناهم؟ لم يفلعوا ذلك.. لم يشكرونا حتى”.

وجاء الغضب عقب لقاء جمع سارة نتنياهو بممثلين عن عائلات الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في غزة، الذين كانوا يأملون انضمامها لجهود إطلاق سراح ذويهم المتبقين، وإشراكها في محاولات التوصل إلى صفقة مع الفصائل الفلسطينية.

وسألت سارة أحد الحضور ويدعى ليئام أور، وكان محتجز في غزة، قبل إطلاق سراحه: “هل رأيت كم مخطوفاً أعدنا لم يقولوا لنا حتى شكراً”.

ليرد ليئام أور، في وقت لاحق، وكتب على حسابه على موقع إنستجرام: “آسف لقد تم اختطافي”.

وفي سياق متصل، أصدر مكتب نتنياهو بيان للرد على تسريب القناة، اتهمها فيه بالكذب، وقال إن التسريب ما هو إلا “أكاذيب واختراعات لا أساس لها من الصحة”.

تسجل صوتي مسرّب لسارة نتنياهو تهاجم الأسرى الإسرائيليين المفرج عنهم من غزة

اقرأ أيضاً.. إسرائيل تُعلن اعتقال 3 من كبار مسؤولي حماس بغزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى