شاهد بالفيديو

تصرف غريب من ميلانيا ترامب بأول ظهور علني لها مع زوجها منذ أشهر يثير الجدل (فيديو)

ظهرت ميلانيا ترامب إلى جانب زوجها في بطولة العالم لمباراة البيسبول، يوم أمس الأحد، وبدت السيدة الأمريكية الأولى السابقة سعيدة مع زوجها – ولكن فجأة تلاشت ابتسامتها من وجهها، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

– ميلانيا ترامب وظهورها المثير للجدل

على الرغم من أن ابتسامتها تلاشت فجأة ولم تدم سوى للحظة، وأصبح وجهها بارداً إلا أن زوجها استمر في الإشارة والإيماء والتلويح تجاه أولئك الموجودين في الحشد. 

وأثار تصرفها مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الذين حاولوا تشخيص ما قد يزعجها.

ومنذ مغادرتها البيت الأبيض في يناير / كانون الثاني الماضي، تم تصوير ميلانيا ترامب حوالي 12 مرة فقط هذا العام، وكانت آخر مرة ظهرت فيها بجانب دونالد في أبريل / نيسان الماضي.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| ميلانيا ترامب تحرج زوجها أمام عدسات الكاميرات بعد مغادرتهم البيت الأبيض

وتعليقاً على الحادثة، قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “ابتسمت السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب على نطاق واسع عندما ظهرت علنًا لأول مرة مع دونالد ترامب منذ أبريل – لكن إحدى الكاميرات التقطت اللحظة التي انزلقت فيها تعبيرات السيدة الأولى السابقة المبتهجة وهي تقف بجانب زوجها”. 

وجاءت اللحظة في مباراة “Atlanta Braves”، عندما كان الجمهور يهتف للزوجين الأمريكيين، فقد شوهد كل من ترامب وميلانيا يبتسمان على نطاق واسع بينما بدا الرئيس السابق مرتاحًا وهو يشير ويلوح إلى المتفرجين.

لكن ميلانيا، فجأة قلبت وجهها بعيداً عندما سلطت كاميرات التلفزيون عدستها على الزوجين.

وأثار هذا التصرف حفيظة المغردين، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً: “هذا هو الوجه الذي تصنعه المرأة عندما يصيبها الرجل بجانبها بالمرض”.

كانت هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها ميلانيا على الملأ منذ يوليو، عندما شوهدت وهي تغادر برج ترامب في مدينة نيويورك مع ابنها بارون.

تصرف غريب من ميلانيا ترامب بأول ظهور علني لها مع زوجها منذ أشهر يثير الجدل (فيديو)
تصرف غريب من ميلانيا ترامب بأول ظهور علني لها مع زوجها منذ أشهر يثير الجدل (فيديو)

اقرأ أيضاً : “بيت الشعب”.. رسالة ميلانيا ترامب الأخيرة قبل مغادرة البيت الأبيض

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى