ترند - Trend

“جريمة الإسماعيلية”.. حادثة هزت وجدان الشعب المصري لبشاعتها والإعلام ينشر صورة للمجني عليه وزوجته تكشف التفاصيل (صور وفيديو)

تصدرت جريمة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، منصات التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك بسبب بشاعة الحادثة التي هزت وجدان الشعب المصري، حيث أقدم شخص على إنهاء حياة آخر وسط الطريق مستخدماً الساطور.

– تطورات جريمة الإسماعيلية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بصور وفيديوهات توثق أدق تفاصيل ما جرى في الإسماعيلية وسط حالة من الذهول من قبل المتابعين المصريين.

وعقب الضجة الكبيرة التي أحدثتها الواقعة، قامت وسائل إعلام مصرية بنشر الصورة الأولى لضحية الجريمة البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية بمصر إثر قيام شخص بقتله وفصل رأسه عن جسده، وسط حضور كبير من الأشخاص في الشارع.

اقرأ أيضاً : على خُطا ريا وسكينة… الأمن يتحرك بعد فيديو لعصابة نسائية في مصر يسرقن مصاغ ذهبية لسيدة

– تعليق زوجة الضحية

ومن جانبها، قالت زوجة المجني عليه، جيهان مصطفى: “إن زوجها ذهب لشراء عيش، وعلمت بالحادث عن طريق أحد الجيران، وذهبت فوراً لمكان الحادث فوجدته ملقى على الأرض وجسده مفصول عن رأسه”.

وأضافت: “أن زوجها هادئ جدًا ويتمتع بسمعه طيبة بين الجميع، ولديه 7 أبناء، مطالبة بالقصاص لزوجها وإعدام الجاني، الذي لا تربطه أي علاقة بزوجها”.

كما علق شقيق المجني عليه على الحادثة، وكشف تفاصيل تتعلق بحياة شقيقه المجني عليه.

– تعليق السلطات

وفقاً لما تناقله الإعلام المصري، فإن التحريات الأولية والبحث الجنائي كشفت أن سبب حادث الإسماعيلية، الذي وقع أمس الإثنين، في شارع طنطا هو انتقام الجاني من المجنى عليه، بسبب قيام الأخير بعلاقة غير شرعية مع قريبات الجاني، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي نفوا صحة هذه الأنباء.

وبهذا الشأن، قالت صحيفة “الوطن” المصرية: “إن الجاني شاب يدعى عبد الرحمن نظمي، ويعمل في محل لتجارة الأثاث المستعمل في مدينة الإسماعيلية، برفقة شقيق المجني عليه”.

كما ذكر موقع “القاهرة24″، بأن المتهم اعترف أمام جهات التحقيق بالواقعة قائلًا: “قتلت صاحب عمري ومحستش بنفسي وأنا بقطعه، ولو رجع بيا الزمن هعمل كده تاني”.

كما جاء في التحريات التي أجرتها جهات التحقيق في الإسماعيلة، بأن المتهم ظل يهذي بكلام غير مفهوم بعد ارتكابه الجريمة في الشارع.

وأثبتت التحريات أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية، بالإضافة إلى تعاطيه المواد المخدرة وسبق حجزه داخل مصحة لعلاج الإدمان غير مرخصة بالإسماعلية، وخرج منها مؤخراً.

وعلى الرغم من الضجة الواسعة التي أحدثتها القضية إلا أن التفاصيل كاملة لم تتضح حتى اللحظة.

والجدير ذكره أن الحادثة أثارت غضباً واسعاً في الشارع المصري، بل لاقت تفاعلاً عربياً واسعاً، نظراً لتفاصيلها الغريبة والمرعبة، خاصةً وأنها حدثت في وضح النهار وسط الطريق وأمام المارّة.

"جريمة الإسماعيلية".. حادثة هزت وجدان الشعب المصري لبشاعتها والإعلام ينشر صورة للمجني عليه وزوجته تكشف التفاصيل (صور وفيديو)
“جريمة الإسماعيلية”.. حادثة هزت وجدان الشعب المصري لبشاعتها والإعلام ينشر صورة للمجني عليه وزوجته تكشف التفاصيل (صور وفيديو)

اقرأ أيضاً : “اوقفوا مبروك عطية”.. يتصدر بمصر بعد مهاجمته النساء أثناء مقابلته امرأة معنفة وحديثها عن زوجها (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى