سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| محمد رمضان ينشر فيديو برفقة تركي آل الشيخ ويوجّه رسالة للسعودية… فماذا قال

قام الفنان المصري، محمد رمضان، مساء أمس الاثنين، بنشر مقطع مصور يجمعه مع رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، وذلك خلال حفل افتتاح موسم الرياض.

– محمد رمضان في السعودية

وفي التفاصيل، شارك رمضان الفيديو عبر حسابه الرسمي في تطبيق الفيديوهات والصور “انستغرام”، وعلق عليه بالقول: ” شكراً جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، شكراً سمو ولي العهد محمد بن سلمان، شكراً الجمهور السعودي الغالي، شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، دمتم أرض الكرم..”

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


وكان الفنان المصري قد أحيا الليلة الماضية، حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض وسط حضور وتفاعل كبير من الجمهور.

حيث ظهر في مقطع الفيديو الذي نشره محمد رمضان لقطات من الحفل الذي أقامه ضمن فعاليات موسم الرياض وسط حضور وتفاعل جمهوره.

والجدير ذكره أنه سبق لمحمد رمضان أن نشر مقطع فيديو على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي من التدريبات الأخيرة لحفله بالرياض.

وعلّق عليه بالقول: “من البروفة الأخيرة لحفل افتتاح موسم الرياض 2021.. ثقة في الله نجاح.. يليق بالجمهور الكبير السعودية.. الرياض”.

– حفلات محمد رمضان مشروطة بعدة قواعد

وفي سياق متصل، كشف رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين في مصر، عن عدة شروط تتعلق بحفلات محمد رمضان بمصر أبرزها أنه يحصل على تصريح للغناء يسمى تصريح اليوم الواحد، وفقا للوائح النقابات الفنية الثلاث، خاصة أنه ليس عضواً بنقابة الموسيقيين.

وبحسب صحيفة “اليوم السابع”، فإن رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين في مصر، منصور هندي، قال: “إنه مع كل تصريح يتعهد محمد رمضان بالالتزام بالقواعد العامة وعدم خلع ملابسه على المسرح، وهو أمر ليس بجديد”.

وبدوره، أفاد مصدر بنقابة الموسيقيين المصريين، بأن محمد رمضان وقع تعهداً بالالتزام بسلوكيات المهنة، وعدم الغناء عارياً على المسرح.

مواضيع ذات صِلة : بإطلالة مميزة وموسيقى إيقاعية… محمد رمضان يثير غضب اللبنانيين من فوق أنقاض مرفأ بيروت

والجدير ذكره أن محمد رمضان فنان مصري يحظى بشعبية واسعة وجمهور عربي واسع في مصر وكامل الوطن العربي، ويشتهر بفيديوهاته المثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً : تعرف إلى صاحبة محمد رمضان الحسناء التي أشغلت متابعيه بإطلالتها …”أورفاشي”

بالفيديو|| محمد رمضان ينشر فيديو برفقة تركي آل الشيخ ويوجه رسالة للسعودية... فماذا قال
بالفيديو|| محمد رمضان ينشر فيديو برفقة تركي آل الشيخ ويوجه رسالة للسعودية… فماذا قال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى