أخبار العالم

هيلاري كلينتون بموقف طريف مع “جارسون عربي” بلندن.. حققت أمنيته بالحديث مع “بيل كلينتون”

نشرت المرشحة السابقة للرئاسة الأمريكية ووزيرة خارجيّة أمريكا سابقاً، هيلاري كلينتون، اليوم الخميس، على صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” لفتةً طريفةً منها مع “جارسون” عربي لدى تواجدها في إحدى مطاعم العاصمة البريطانية، لندن.

4112021 16 1

هيلاري كلينتون بموقف طريف مع “جارسون عربي”

ووفقاً لمنشور وزيرة خارجيّة أمريكا السابقة، فإنّ الواقعة تعود للأسبوع الماضي، حينما كانت تتناول وجبةً في إحدى مطاعم لندن، حيث تعرّفت على أحد النادلين العاملين في المطعم والذي يبدو أنّه قد تقدّم إليها بطلبٍ مستغرب قليلاً.

نبيل يجري مكالمة فيديو مع بيل كلينتون

وتشير المرشحة السابقة للرئاسة الأمريكية، بأنّ النادل الذي كشفت بأنّ اسمه “نبيل” (يُرجح أن يكون عربياً)، قد أجرى مكالمة فيديو مع الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، دون أن تكشف عن تفاصيل أخرى عن جنسيته بالتحديد.

اقرأ أيضاً : من تسريب بريد كلينتون…عون اتهم الأسد باغتيال الحريري ويراقب حزب الله بحذر

إشاعات حول وفاة “بيل كلينتون”

وكانت قد انتشرت إشاعاتٌ في وقتٍ سابقٍ حول وفاة، بيل كلينتون، بعد دخوله المستشفى على خلفية إصابته بعدوى انتشرت في مجرى الدم، إلا أنّ وسائل الإعلام الأمريكي، نشرت مقطعاً مصوراً له عقب خروجه من المستشفى التابع لجامعة كاليفورنيا، وذلك بعد أن قضى 5 أيامٍ فيه.

يُشار إلى أنّ هيلاري ديان رودهام كلينتون، من مواليد الـ 26 تشرين الأول/ أكتوبر عام 1947 م، هي سياسية أمريكية مخضرمة، تولّت منصب وزيرة الخارجية الأمريكية في عهد الرئيس الأسبق، باراك أوباما، عن عمرٍ يُناهز الـ 67 عاماً، حيث استمرت بشغل هذا المنصب ما بين عامي 2009 و 2013.

الجدير ذكره، أنّ هيلاري كلينتون هي زوجة، بيل كلينتون، الرئيس الثاني والأربعين للولايات المتحدة الأمريكية، وعليه كانت السيدة الأولى طوال سنوات حكم زوجها الثمانية التي استمرت ما بين الأعوام (1993 و2001).

هيلاري كلينتون بموقف طريف مع "جارسون عربي" بلندن.. حققت أمنيته بالحديث مع "بيل كلينتون"
هيلاري كلينتون بموقف طريف مع “جارسون عربي” بلندن.. حققت أمنيته بالحديث مع “بيل كلينتون”

اقرأ أيضاً : جيل بايدن.. من هي سيدة البيت الأبيض الجديدة؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى