أخبار العالم العربي

بتهمة ممارسة “الرذيلة”.. “بلطجي الفيوم” ينهي حياة حماته ويحتجز عائلته كرهائن ومشاهد توثق عملية المداهمة والتحرير (فيديو وصور)

تصدر بلطجي الفيوم، اليوم الخميس، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين، وذلك بعد إقدامه على احتجاز أفراد عائلته كرهائن في منزله، وممارسة أقسى أنواع “التعذيب” عليهم، متذرعاً بأنهم يمارسون أفعالاً منافية للآداب والأخلاق، ما دفع السلطات الأمنية للتدخل سريعاً في الحادثة وإلقاء القبض عليه.

– بلطجي الفيوم حديث الشارع المصري

وفي التفاصيل، أفادت وسائل إعلام مصرية، بأن قوات إنقاذ الرهائن بالأمن الوطني، اقتحمت منزل بلطجي الفيوم بعد تفجير الأبواب المحصنة، وإصابة البلطجي بطلق ناري، حيث نجحت في إنقاذ أفراد الأسرة دون تمكنه من إصابتهم.

وفي عملية نوعية رفعت شعار الحفاظ على أرواح المحتجزين من الأطفال والنساء، نجحت قوات إنقاذ الرهائن بالأمن الوطني من إنقاذ وتحرير أسرة تعرضت للخطف والتعذيب على يد بلطجي بالفيوم.

فقد قامت القوات باقتحام منزل البلطجي بالفيوم بعد تفجير الأبواب المحصنة، واستطاعت إنقاذ أفراد الأسرة قبل أن يتمكن البلطجي من إصابة أفراد الأسرة، وخلال عملية الاقتحام تبادل البلطجي إطلاق النار مع القوات، مما أسفر عن إصابته بطلق ناري.

وعقب تحرير الأسرة تبين أن البلطجي قام بإنهاء حياة والدة زوجته ثم ألقى بجثمانها بفناء المنزل قبل عملية الاقتحام بساعات، كما أنه مارس كل أنواع “التعذيب” ضد أفراد الأسرة المختطفة، وضربهم بكل قسوة خلال فترة الاحتجاز.

ومارست قوات الشرطة المنفذة للعملية كل أنواع القدرات والإمكانيات في التفاوض حتى عملية الاقتحام بمعرفة القوات على أعلى مستوى من التدريب للحفاظ على حياة المحتجزين، حيث كان الهدف الرئيسي للعملية هو حماية أرواح المحتجزين من الأطفال والسيدات.

وعثر لدى البلطجي على سلاح آلي وبندقية وعدد من الطلقات النارية.

اقرأ أيضاً : “جريمة الإسماعيلية”.. حادثة هزت وجدان الشعب المصري لبشاعتها والإعلام ينشر صورة للمجني عليه وزوجته تكشف التفاصيل (صور وفيديو)

– مبررات البلطجي

ومن جانبه، أجرى بلطجي الفيوم خلال احتجازه للرهائن داخل المنزل، بثاً مباشراً من خلال صفحته الشخصية على التواصل الاجتماعي.

واتهم خلال البث شقيقة زوجته باستدراج الطالبات القاصرات لممارسة الدعارة مع بعض الأشخاص داخل منزله أثناء غيابه، مخصصاً المتهم بالذكر معلمي الدروس الخصوصية الذين يتوافدون على منزله.

هذا وهدد المتهم خلال البث، أنه سيقوم بالقصاص من بعض أصدقائه، وزوجته الذين استغلوا غيابه عن المنزل للعمل، وارتكبوا جرائم خيانة وخسة في منزله حسب تعبيره.

والجدير ذكره أن مصر كانت قد شهدت، قبل أيام، جريمة عرفت إعلامياً، بسفاح الإسماعيلية، حيث أقدم المتهم فيها على إنهاء حياة جاره أمام الأهالي، في شارع عام في طنطا بمحافظة الإسماعيلية وفصل رأسه عن جسده، مستخدماً سلاح أبيض كبير “الساطور”.

بتهمة ممارسة "الرذيلة".. "بلطجي الفيوم" ينهي حياة حماته ويحتجز عائلته كرهائن ومشاهد توثق عملية المداهمة والتحرير (فيديو وصور)
بتهمة ممارسة “الرذيلة”.. “بلطجي الفيوم” ينهي حياة حماته ويحتجز عائلته كرهائن ومشاهد توثق عملية المداهمة والتحرير (فيديو وصور)

اقرأ أيضاً : آخر تطورات “جريمة الإسماعيلية”.. تفاصيل هامة يرويها المواطن الذي تصدى للجاني وتحرك برلماني عاجل (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى