ترند - Trendسلايد رئيسي

سميرة سعيدة تتصدر الترند بعد حفلتها بمهرجان الموسيقى العربية… وتعلّق على جدل تشاجرها مع المايسترو (فيديو)

تصدر اسم الفنانة المغربية، سميرة سعيد، خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة الترند على محرك البحث العالمي “غوغل”، وذلك بعد إحيائها الليلة الثانية من مهرجان الموسيقى العربية، الذي من المقرر أن تستمر فعالياته حتى 15 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري.

– سميرة سعيدة وانفعالها على المايسترو

أثار انفعال الفنانة المغربية، خلال الحفل الذي أحيته مساء الثلاثاء الماضي، على مسرح “النافورة” في مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ30، على المايسترو محمد عرام، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، أوقفت الفنانة سعيد، خلال تأديتها لأغنية “قال جاني بعد يومين” الغناء وعاتبت بحدة المايسترو محمد عرام، حيث اختلف معها في المقامات الموسيقية مما جعلها ترتبك على المسرح، وقالت له: “ليس هذا ما اتفقنا عليه لقد بدأت من نقطة أخرى”.

– توضيح سميرة سعيد

وبعد موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول انفعال الفنانة على المسرح، علّقت على الحادثة، في تصريحات لها مع برنامج “أم بي سي تريندينغ”، قائلةً: إن ما حدث يعتبر موقفاً طبيعياً في الحفلات المباشرة، وأن ما حدث كان بسبب عزف الفرقة الموسيقية من طبقة أعلى من المتفق عليها، وتوقفت عن الغناء بسبب شعورها بالضيق نظراً لارتفاع درجة حرارتها وإصابتها بنزلة برد، وهو ما يجعلها غير قادرة على الغناء من الطبقات العالية.

كما طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، بعدما كشفت لهم عن إصابتها بنزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة، واعتذرت للجمهور في الحفل بسبب عدم استمرارها طويلاً في الحفل بسبب حالتها الصحية.

الأمر الذي دفع بعض محبيها إلى الإشادة بموقفها الذي تمثل بإصرارها على استكمال الحفل رغم مرضها، وأكدت أنها ذهبت إلى المستشفى بعد الحفل وأصبحت بحالة أفضل حالياً بعد الحصول على العلاج اللازم.

والجدير ذكره أن النجمة المغربية، كشفت خلال تصريحاتها عن أعمالها الفنية الجديدة، وقالت: “إنها تجهز لحفل آخر في دار الأوبرا المصرية في يوم 16 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري، ومن المقرر أن تقدم بالحفل أغنية جديدة خاصة بذوي الهمم، وعنوانها “جهاز تسجيل”.

مواضيع ذات صِلة : مهرجان بابل الدولي يتصدر الترند… والنجمة العراقية رحمة رياض تنهار بالبكاء على المسرح أمام الجمهور

وأوضحت أن الأغنية الجديدة من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، كما أعلنت عن استعدادها لمواصلة طرح أغاني ألبومها الجديد بأغنية جديدة بعنوان “أنا ماستريحتش معاه”، وذلك بعد آخر أعمالها في أغنية “مون شيري”.

شاهد أيضاً : “متفقناش على كده”.. سميرة سعيد تتعرض لموقف سيء في مهرجان الموسيقى العربية

سميرة سعيدة تتصدر الترند بعد حفلتها بمهرجان الموسيقى العربية... وتعلّق على جدل تشاجرها مع المايسترو (فيديو)
سميرة سعيدة تتصدر الترند بعد حفلتها بمهرجان الموسيقى العربية… وتعلّق على جدل تشاجرها مع المايسترو (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى