سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| باللكمات العنيفة… شجار في طائرة أمريكية يثير الذعر بين الركاب ويعطل مسير الرحلة

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمس الأربعاء، مقطع فيديو يوثق شجار في طائرة متجهة إلى “لوس أنجلوس” قبل الإقلاع من “جورجيا” بعد أن هاجم رجل راكبًا آخر لأنه وضع شيئًا في جيب ظهر مقعده.

شجار في طائرة أمريكية

يظهر الفيديو رجل يرتدي سترة سوداء وهو يلكم رجلاً أقصر في سترة زرقاء فاتحة، قبل أن تتدخل المضيفات والركاب الآخرون ويفضون الشجار.

وتسبب الشجار العنيف بين الرجلين بالذعر في رحلة دلتا إيرلاين ، التي تأخرت حوالي 30 دقيقة بعد إقلاعها المقرر في الساعة 7.15 صباحًا.

السلطات تعتقل المعتدي

وبدورها، قالت الشرطة إن كورتيس موريس كلايتون، البالغ من العمر 30 عاماً، من ساوث كارولينا، اعتقل في مطار هارتسفيلد جاكسون الدولي بأتلانتا لأنه هاجم الألماني، مونتيز ، 43 عاماً، مضيفة أنه تمرد على رجال الشرطة داخل السيارة أثناء اعتقاله.

ومن جانبها أصدرت الخطوط الجوية الأمريكية بياناً قالت فيه إن: “الكياسة في مطاراتنا وعلى رحلاتنا أمر بالغ الأهمية وهو شيء يستحقه موظفونا وعملائنا دون استثناء، وستضع دلتا دائمًا السلامة والأمن فوق كل شيء”.

ولم تكن الحادثة غريبة من نوعها مؤخراً، فخلال الأسبوع الفائت اضطرت رحلة طيران متوجهة إلى “كاليفورنيا” من “نيويورك” إلى الهبوط اضطرارياً في “دنفر” بعد أن اعتدى أحد الركاب على مضيفة طيران وضربها وكسر أنفها.

واتهم حينها، بريان هسو ، 20 عامًا ، من إيرفين ، كاليفورنيا ، بالاعتداء على طاقم الطائرة بسبب مشاجرة مزعومة على متن رحلة الخطوط الجوية الأمريكية من نيويورك إلى سانتا آنا ، كاليفورنيا.

مواضيع ذات صِلة : لحظة تقييد مسافر ثمل بمقعده في الطائرة بسبب هجومه على مضيفة

وبدأت المشاجرة مع المضيفة بعد أن اصطدمت عن طريق الخطأ بالمدعو هسو وهو من ركاب الدرجة الأولى، فغضب وبادر بلكمها عدة لكمات على وجهها حتى تسبب في كسر بأنفها.

شاهد أيضاً : مشهد يحبس الأنفاس لحظة إقلاع طائرة سفرية وهبوط أخرى في نفس الوقت ومن نفس المدرج بمطار الكويت.. كادت تحدث كارثة

بالفيديو|| باللكمات العنيفة... شجار في طائرة أمريكية يثير الذعر بين الركاب ويعطل مسير الرحلة
بالفيديو|| باللكمات العنيفة… شجار في طائرة أمريكية يثير الذعر بين الركاب ويعطل مسير الرحلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى