سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| أول تعليق من مايا دياب بعد إصابتها بالتسمم وانتشار لقطات لها تتألم طريحة الفراش.. والإعلان عن موعد حفلها في تركيا

قالت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الجمعة، إن النجمة اللبنانية، مايا دياب، المتواجدة حاليا في دبي، أصيبت بحالة تسمم حاد، بعد تناول طعامها، وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

مايا دياب في المستشفى

ونقلت عن مايا دياب أول تصريح لها عن حالتها الصحية، حيث قالت: “إن شاء الله بكون أحسن خلال الساعات الجاية”، مضيفة أنها ما زالت داخل أحد المستشفيات لاستكمال علاجها، ولم يتحدد بعد موعد مغادرتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر الفنانة، مايا دياب، داخل غرفة، ويظهر عليها التعب والإرهاق الشديد، بسبب حالة التسمم.

وبُرر إخفاء الصوت من الفيديو بسبب الألم المبرح الذي كانت تعاني منه دياب، ووصل بها إلى الصراخ من شدة الوجع.

وجاء تعرض الفنانة لهذه الوعكة الصحية بعد ساعات من خضوعها لجلسة تصوير في أحد الشوارع، إذ كشفت عنها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت إطلالتها الجدل بين متابعيها عبر صفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| “كادت تكسر ظهرها”.. مايا دياب تسقط فجأة على الأرض أثناء التصوير وتعليقها على الحادثة

حيث ظهرت فيها بلباس أسود اللون مع نظارات شمسية، وحذاء أسود بالكعب العالي غير مألوف من نوعه تحوّل الى حديث المتابعين، واعتبره البعض بأنه أشبه بصاروخ وانتقد شكله البعض الآخر.

اقرأ أيضاً: بالأصفر المثير داخل غرفة نومها.. مايا دياب تثير الجدل برقصة مع ابنتها الوحيدة (فيديو)

حفل مايا دياب في تركيا

وفي السياق، أعلنت مايا ، عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر أنها سوف تكون في تركيا نهاية الشهر الجاري، مشوقة متابعينها بقولها: “تركيا ، استعد لقضاء ليلة استثنائية فيCahidePalazzo في 2021-11-27 Görüşürüz”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو مايا دياب تتعرض لمزحة من فنان آخر وتسقط أرضاً في مكان عام

وفي عام 2018 أحيت الفنانة اللبنانية حفل لصالح ماركة L’Oreal الفرنسية، والتي أصبحت الوجه الإعلاني لها في الشرق الأوسط، بمدينة اسطنبول التركية، وزارت حينها متحف “مدام توسو” في تركيا، لمشاهدة تمثال الشمع الخاص بها المعروض هناك.

وتجدر الإشارة إلى أن مايا كانت قد قدمت في أسبوع الموضة في دبي تاج “أيقونة الموضة” للأيقونة العالمية “باربي” وذلك بعد تعذر وجود من تستحق تسلم هذا اللقب وذلك ضمن الحفل الضخم fashion icon awards .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى