ترند - Trend

شاهد|| وثيقة مسربة تفضح حسن نصرالله بدعوته للفتيات اللبنانيات إلى زواج المتعة من الحوثيين مقابل المال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، وثيقة مسربة صادرة عن حسن نصرالله، يحث من خلالها ما أطلق عليهم اسم “الزينبيات” على زواج المتعة من الحوثيين مقابل المال، وأثار انتشار هذه الوثيقة غضباً واسعاً على منصات التواصل.

حسن نصرالله يحث على زواج المتعة

غرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منصة تويتر بعبارات الغضب والاستنكار للوثيقة التي يتم تداولها وتنص على حث النساء على الزواج من الحوثيين مقابل المال وشبهوا هذا الأمر بسوق النخاسة.

ونشرت الإعلامية اللبنانية، ماريا معلوف، الوثيقة على حسابها الرسمي على تويتر وعلقت عليها بالقول: ” حسن نصرالله يتحول لمأذون انكحة لزواج المتعة”.

وكتب حساب حكيم المقاطرة: ” تحول حسن نصرالله إلى جرار وقواد إلى جريمة الزنا وليس مأذون شرعي للزواج الشرعي”.

وقال حساب فهد القرني: ” جهزوا الزينبيات عشان يتمتع بهن الحوثي حسن نصر الله عشان من كثر ما انغبن من السعودية أصبح قواد عند أعدائها الحوثيين”.

اقرأ أيضاً : “بياع مازوت”.. إليسا تشن هجوماً على زعيم حزب الله اللبناني

وكتب حساب سعد الهويدي: “حسن نصرالله الأمين العام لـ حزب الله يتحول إلى مأذون أنكحة لتزويج الشابات اليمنيات اللاجئات زواج متعة مقابل المال، سوق لترويج المخدرات سوق للنخاسة .. وش بقى ما ظهر يا زنديق”.

وقال حساب فهيم العمقري: ” زواج المتعة حديث دنيا لا حديث دين عادات ثقافية شيعية لا حكم عقيدة إسلامية، يُفتى بها الأمراء ويصدقها البسطاء، هؤلاء الشيعة اللبنانية الحوثية يستهدفون الدنيا لا الجنة، السلطة لا الآخرة، وما دعا حسن نصرالله إلا امتداداً لعصرهم وفكرهم وثقافتهم المختزلة في عقولهم وبطونهم منذ زمن بعيد غابر”.

وكتب حساب عيسى الشفلوت: ” حسن نصرالله و الحوثيين يبيحون زواج المتعة إعلامية لبنانية تسرب وثيقة تفضحهم”.

وبحسب وسائل الإعلام اللبنانية، تضمنت الوثيقة والتي تعد فتوى شيعية على زيادة مبلغ إعانة الزواج المقدمة من حزب الله بنسبة 300 بالمئة للفتيات اللاتي يتزوجن من الحوثيين على أن تغطي إعانة زواج المتعة مدة عقد الزواج على ألا تقل عن 14 يوماً.

شاهد|| وثيقة مسربة تفضح حسن نصرالله بدعوته للفتيات اللبنانيات إلى زواج المتعة من الحوثيين مقابل المال
شاهد|| وثيقة مسربة تفضح حسن نصرالله بدعوته للفتيات اللبنانيات إلى زواج المتعة من الحوثيين مقابل المال

اقرأ أيضاً : “يروق بالو حسن”.. جعجع يهاجم حزب الله “غير الشرعي” في لبنان ويرّد على اتهاماته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى