خبر عاجل

هيئة الإعلام السعودية توضح السبب الحقيقي لمنع عرض فيلم انجلينا جولي الجديد Eternals (فيديو)

أعلن متحدث الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، اليوم السبت، عن السبب الحقيقي وراء عدم عرض فيلم “Eternals” في السعودية.

وقال عمر ابو بكر، متحدث هيئة الإعلام المرئي السعودية، بأنه وحسب القوانين فإن الهيئة تواصلت مع شركة انتاج الفيلم لتعديل بعض المشاهد التي لا تتوافق مع معايير العرض في السعودية.

وأضاف: وهنا توضع شركة الإنتاج أمام خيارين اما التعديل وإعادة إرسال الفيلم منقحاً لعرضه، أو رفض ذلك ومنع عرض الفيلم، وهو ما اخترته الشركة في فيلم “الأبديون”.

وكان الفيلم الذي تشارك فيه النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، قد منع من العرض في كل من السعودية وقطر والكويت بسبب مشاهد حميمية تدور حول أشخاص مثليين إضافة لظهور شخصية تمثل دور الإله.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأفراد الخارقون، تم إرسالهم إلى كوكب الأرض، وذلك لحماية الأرض من الخطر الذي يهددها من قِبل العدو الفضائي، وكان من أسباب منع عرض فيلم  Eternals هو  ظهور مشهد مخاطبة تم بين الأبطال الخارقين والإله.

وكانت أعلنت أنجلينا جولي النجمة الأمريكية عن فرحتها بالنجاح الساحق الذي حققه الفيلم في الساعات الأولي من عرضه داخل أمريكا وعدة دول أجنبيه أخرى، مشيرة إلى حزنها بسبب توقف عرض الفيلم في عدد من الدول العربية.

9189070511630844299

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى