أخبار العالم

رسالة مفجعة على قميص نيمار يكشف عنها في لقاء باريس سان جيرمان أمام بوردو (صورة)

وجه المهاجم البرازيلي نيمار رسالة مؤثرة إلى الجمهور بعد أن أحرز هدفه الأول في مباراة باريس سان جيرمان أمام بوردو، أمس السبت.

نيمار يحمل رسالة على قميصه

واحتفل نيمار بهدفه الأول برفع قميصه لإظهار رسالة مؤثرة وهو ينظر إلى الكاميرا وتتضمن الرسالة تكريماً مؤثراً للمغنية البرازيلية، ماريليا ميندونكا، التي لاقت مصرعها بحادث تحطم طائرة، يوم الجمعة الفائت، حيث كانت في طريقها لإحياء حفل موسيقي.

وكُتبت الرسالة على قميص نيمار بخط اليد، وتقول: “سأكون معجبك الأبدي، ملكة المعاناة، ارقدي بسلام م.م (ماريليا ميندونكا)”.

ولقيت المغنية ميندونكا حتفها بحادث تحطم طائرة صغيرة في منطقة ريفية بولاية ميناس جيرايس البرازيلية، أسفر عن مقتل 5 أشخاص كانت تقلهم، ومن بينهم المطربة وعمها ومنتج وطياران.

وتحظى المغنية البرازيلية الراحلة عن عمر يناهز 26 عاماً، بشهرة واسعة في بلادها بسبب نمط الأغاني الاجتماعية الحزينة التي كانت تؤديها ما جعل محبيها يطلقون عليها اسم “ملكة المعاناة”، وفازت بجائزة غرامي اللاتينية في عام 2019 لأفضل ألبوم sertanejo، ويتابعها على “إنستغرام” أكثر من 40 مليون متابع.

اقرأ أيضاً : نيمار أمام القضاء.. والمحكمة تفتح قضية فساد تطال بارتوميو وروسيل

مباراة باريس سان جيرمان مع بوردو

وفي السياق، أعاد باريس سان جيرمان مضيفه بوردو إلى النتائج السلبية بالفوز الصعب 3-2 عليه السبت في الجولة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، التي شهدت أيضاً تعادل ليل مع آنجيه 1-1.

وعزز سان جيرمان صدارته جدول المسابقة، رافعاً رصيده إلى 34 نقطة بفارق 10 نقاط أمام نيس ولنس، وتجمد رصيد بوردو عند 12 نقطة في المركز 16.

وأنهى سان جيرمان الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما البرازيلي نيمار في الدقيقتين 26 و43.

وفي الشوط الثاني، أضاف، كيليان مبابي، الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 63 في حين سجل، ألبرت إليس، ومباي نيانغ، هدفي بوردو في الدقيقتين 78 و90.

رسالة مفجعة على قميص نيمار يكشف عنها في لقاء باريس سان جيرمان أمام بوردو (صورة)
رسالة مفجعة على قميص نيمار يكشف عنها في لقاء باريس سان جيرمان أمام بوردو (صورة)

اقرأ أيضاً : الأبطال لا ينكسرون.. كريستيانو رونالدو يرد على الانتقادات الموجهة له ومصادر تكشف موعد عودته إلى ريال مدريد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى