سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| بطريقة مؤثرة.. إليسا تتضامن مع بلدها على مسرح الأولمبيا في باريس وتفتح حفلها بأغنية له

قامت الفنانة اللبنانية، إليسا، الليلة الماضية، بالتعبير عن حبها وتضامنها مع بلدها لبنان، خلال حفلها الغنائي الثالث الذي أحيته على مسرح “أولمبيا” في العاصمة الفرنسية باريس.

– إليسا تتألق بحفلها في باريس

وفي التفاصيل، أشاد معجبي إليسا، بتصرفها على المسرح الفرنسي، خاصةً عندما احتضنت العلم اللبناني الذي أحضرته فتاة صعدت إليها، وبعدما أنهت أغنيتها احتضنتها، وسط تصفيق الجمهور.

وكانت الفنانة وقد استهلت حفلها على مسرح الأولمبيا الشهير بأداء أغنية “احكيلي عن بلدي احكيلي”، للفنانة الكبيرة فيروز، مثيرةً مشاعر المغتربين اللبنانيين والمهاجرين.

اقرأ أيضاً: إليسا تنفعل عبر بث مباشر وتتهم جهة في لبنان أنها تقف وراء سلب حريتها- فيديو

وقالت إحدى المغردات، تعلقياً على الحفل: “كلما السياسة مرمغتنا بالقعر، بيطلع فنان بذكّرنا إنو بعد في شي حلو نحكي فيه.. لبنان بضميرها وقلبها.. فخورين بكل حدا قادر يرفع هالعلم ويقول للعالم إنو لبنان بيستاهل الحياة”.

اقرأ أيضاً: الفنانة اليسا توجه رسالة حادة لجورج قرداحي وتحمله مسؤولية التطورات الأخيرة التي فجرتها مواقفه

 

– إليسا الأكثر تأثيراً

وفي السياق، تم إدراج اسم النجمة اللبنانية، إليسا في قائمة منصة “براند ووتش” لأكثر 50 شخصية مؤثرة بالعالم على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، لتكون بذلك أول فنانة عربية تحظى بهذه المرتبة.

وتفوقت الفنانة اللبنانية في القائمة على العديد من النجوم العالميين، إذ جاء ترتيبها في المرتبة الـ47، بينما جاءت المغنية الأمريكية بيونسيه في المركز الـ48، والممثل ونجم المصارعة الحرة، دواين جونسون “ذا روك” في المرتبة 46.

وتعليقاً على هذه المناسبة، وصفت الفنانة أن إدراجها في قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة حول العالم على موقع “تويتر” بأنها “أخبار عظيمة”.

والجدير ذكره أن إليسا ظهرت على مسرح الأولمبيا للمرة الأولى في عام 2017، لتتبع إرث مغنيين عرب غنوا على هذا المسرح سابقاً أمثال أم كلثوم، فيروز، عبد الحليم حافظ، وغيرهم. ثم عادت لتحيي حفلها الثاني على هذا المسرح في عام 2019.

وتستعد النجمة اللبنانية، لإقامة حفلها المقبل في الرياض مع النجم الجزائري الشاب خالد يوم الجمعة المقبل 12 نوفمبر / تشرين الثاني، في بوليفارد موسم الرياض.

اقرأ أيضاً: “بالشأن اللبناني كمان”.. النجمة إليسا تفتح النار على جورج قرداحي وتتلقى عشرات التهاني بعيد ميلادها

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى