منوع

منة عرفة 5 معلومات عنها.. تطلقت لأول مرّة قبل عرسها بأيام وكادت توقع أخوتها بجريمة

أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة، انفصالها عن محمود المهدي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بشكل مفاجئ قبل أيام من زفافها، فمتى تزوجت، وكم كان عمرها، ومعلومات أخرى عن حياتها الشخصية في هذا التقرير.

منة عرفة 5 معلومات عنها.. تطلقت لأول مرّة قبل عرسها بأيام وكادت توقع أخوتها بجريمة
منة عرفة 5 معلومات عنها.. تطلقت لأول مرّة قبل عرسها بأيام وكادت توقع أخوتها بجريمة

من هي منة عرفة؟

 

  1. منة الله السيد محمد عرفة، مواليد عام 1999، بدأت عملها في مجال الإعلان ثم انتقلت إلى التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل “سندريلا” مع المخرج سمير سيف عام 2005، ولديها 5 أخوة و 3 أولاد وشقيقتان بينما هي أصغرهم.
  2. تعد منة عرفة من أبرز الوجوه الناشئة في عالم الفن، ولها تجارب مميزة في طفولتها، كان من أبرزها المشاركة في مسلسل “راجل وست ستات” مع الفنان أشرف عبد الباقي، وفيلم “حلم الحياة” مع الفنان حمادة هلال.
  3. شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها: مطب صناعي، حلم العمر، البيه رومانسي، وآخر كلام. وجيران السعد.
  4. في عام 2009، وفي ختام مهرجان “سفراء الطفولة العرب”، حصلت على لقب “سفيرة الطفولة العربية”.
  5. في عام 2015، اتهم شقيقي منة (أشرف وشريف) بقتل مالك مزرعة كلاب وتم احتجازهما، وقالت منة في ذلك الوقت إن شقيقيها ذهبا إلى المزرعة لشراء كلب لتلبية رغبتها. ولم يلتقوا بالضحية، وأن سبب اعتقالهم هو العثور على أرقامهم على هاتف القتيل.

22 12 20 855879553

زواج وطلاق منة عرفة

 

تحدثت منة عرفة عبر بث نشرته على صفحتها على فيسبوك عن زواجها وقالت فيه: “التقيت خطيبي أثناء تصوير فيلم رعب اسمه 666، يشارك في التمثيل والإنتاج، وبدأنا التصوير. قبل عامين ونصف، وخلال تلك الفترة تعطل التصوير بين حين وآخر. وتطورت علاقتنا في الفترة الأخيرة من التصوير”.

وأضافت منة عرفة أنهم تعمدوا عدم نشر أي صورة لهم بعد إعلان الخطوبة، بسبب رغبتهم في معرفة الناس بالخبر بعد عرض فيلم “666”، موضحة: “حتى لا نتهم بالسعي وراء الشهرة”. أو نجاح الفيلم “.

وأعلن محمود المهدي زواجه من الفنانة منة عرفة في 30 يونيو 2021، وقرروا إقامة حفل الزفاف بعد فيلم 666.

وكشف محمود المهدي بدوره، عن انفصاله عن الفنانة منة عرفة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام.

6188c4134236045a9374be49

من هو محمود المهدي طليق منه عرفة؟

محمود المهدي هو يوتيوبرز ومنتج مصري، من مواليد 28 نوفمبر 1990، بدأ مشواره الفني بالمشاركة في فيلم 666 الوحيد الذي كان من بطولة وفاء عامر ومنة عرفة، وكان قد تزوج مرتين قبل ارتباطه بمنة عرفة.

أنجب 3 فتيات من زواجه الأول، ويعمل في مجال إنتاج مقاطع فيديو قصيرة على موقع يوتيوب، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل والإخراج.

وبرر انفصاله عن منة بأنه رجل صعيدي ولم يقبل بعض التصرفات، وكتب محمود المهدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “الانفصال وقع .. كل حاجة قسمة ونصيب .. وفقها الله في الحياة التي اختارتها “. وكان الفنان قد كتب قبل ساعات من الإعلان الرسمي عن الانفصال: “يا حمرا ياقرعا”، مصحوبة بصورة بطيخ.

وكانت “عرفة” قد أثارت الجدل بظهورها ببعض الإطلالات الجريئة، ظهرت خلالها في سن أكبر من عمرها الحقيقي، أبرزها صورها بملابس السباحة وسيجارة.

يشار إلى أن الأنباء أفادت بأن تصوير فيلم 666 انتهى قبل أيام، ما يعني أن حفل زفاف العروسين كان في غضون أيام قليلة، وهو ما أثار طلاقها، وقد تصدر اسم الفنانين مواقع البحث نتيجة الخبر المفاجئ بطلاقهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى