سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

فيديو لاعترافات قيادي إخواني يهزّ الجماعة ويكشف المستور “الفاضح”… وتهديد علني بإراقة الدماء

كشف شريط مصور لـ قيادي إخواني هارب إلى تركيا، تفاصيل جديدة عن الجماعة وعلاقاتها الدولية واستثماراتها في السودان والصومال وإفريقيا، وخيانة عدد من قادتها لبعضهم بعضاً.

لمشاهدة الفيديو على الرابط:
https://ara.tv/jd6cc
مصدر: قناة العربية

Capture

 

قيادي إخواني يكشف المستور

وكشف القيادي الإخواني الهارب محمد العقيد، خلال شريط فيديو بثّه عبر صفحته الشخصية على منصة “فيسبوك”، معلومات عن وجود شراكات واستثمارات لتنظيم الإخوان مع تركيا في الصومال والسودان.

وأكد معلومات تفيد بتسليم السودان 25 مطلوباً إخوانياً لمصر، وأفصح عن أسماء قادة بالجماعة متواجدة في الصومال والسودان وتدير أنشطة التنظيم في البلدين، بتنسيق تام مع تركيا ومخابرات السودان إبان عهد الرئيس المخلوع عمر البشير.

قيادي إخواني يفضح الجماعة

القيادي الإخواني، كشف كذلك أن الخلافات بين جبهتي محمود عزت المعروفة بجبهة إسطنبول، وجبهة لندن بقيادة إبراهيم منير القائم بعمل المرشد، وصلت إلى الخيانة وستصل إلى إراقة دماء.

كما اعترف بوجود تنسيق تام بين الجماعة ومسؤولين أتراك في الصومال، معلناً أن التنظيم له شراكات مالية واستثمارية مع أنقرة في صوماليا لاند، وأن المسؤول الإخواني الذي عينته الجماعة لإدارة هذه الاستثمارات يدعى عبدالرحمن الشواف، وهو طبيب وقيادي كبير بالجماعة، وعمل مستشاراً للرئيس الراحل والمعزول محمد مرسي، وأن من يدير أنشطة الإخوان في إفريقيا بشكل عام وعلى رأسها السودان القيادي محمد الحلوجي.

وخلال الفيديو اعترف العقيد كذلك، أنه كان يتحرك في الصومال والسودان باسم “مراد”، ويمتلك جواز سفر مزور ليسهل عليه الهروب والتحرك والاختفاء.

قيادي إخواني يعترف بأمرٍ هام لأول مرة

وكشف القيادي الإخواني أنه تعرض لمطاردات وملاحقات في السودان خلال تواجده فيها بسبب وشاية من همام علي يوسف، القيادي بجبهة إسطنبول والذراع الأيمن لمحمود حسين أمين عام الجماعة.

وأوضح أنه قام بالتنسيق مع الشواف والقيادي حلمي الجزار ومسؤول تركي لنقله ونقل آخرين من الصومال إلى إسطنبول في تركيا.

مشيراً إلى أن “جبهة حسين أطلقت عليه وعلى غيره شائعات مفادها أنهم ليسوا من الإخوان وليسوا مدانين بأحكام إعدام حتى لا يتسنى لهم الانتقال إلى تركيا”.

واعترف العقيد ولأول مرة أن قيادات الجماعة في إسطنبول كانت على علم بتسليم السلطات السودانية 25 إخوانياً فارين إلى مصر، وكان هو على رقم 26 في القائمة، لكنه نجح في الهروب بالتنسيق مع مسؤول في المخابرات السودانية إبان عهد البشير، وفق ما نقلته العربية.

مواضيع ذات صِلة : تركيا تستدعي عناصر من الإخوان المسلمين لتبلّغهم بقرارٍ حاسم وتتلقى منهم طلباً بالمقابل

وفي وقتٍ سابق، فضح تسجيل صوتي مسرب لـ قيادي إخواني، تفاصيل وأسباب الخلافات بين الجماعة.

وكان القيادي أحمد مطر، قال في تسجيل مسرّب إن من بدير الجماعة حالياً تنظيم سري وعصابة استولت على أموال ومقدرات الجماعة.

شاهد أيضاً : ملكة إفريقية مسلمة.. قادت المعارك بنفسها ووسعت إمبراطوريتها وتحولت لمصدر إلهام لهوليوود

 

مصدر المقال: قناة العربية

فيديو لاعترافات قيادي إخواني يهزّ الجماعة ويكشف المستور "الفاضح".. وتهديد علني بإراقة الدماء
فيديو لاعترافات قيادي إخواني يهزّ الجماعة ويكشف المستور “الفاضح”.. وتهديد علني بإراقة الدماء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى