ترند - Trendسلايد رئيسي

تحدثت عن طلاقها وعمليات التجميل التي أجرتها… تفاعل واسع مع إطلالة نادين نجيم في مصر (فيديو)

تصدرت الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، اليوم الجمعة قائمة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إطلالتها الإعلامية من مصر، والتي تحدثت خلالها عن تداعيات قرار انفصالها التي لا تزال تواجهها، وسر نجاح “صالون زهرة”، وموقفها من المقارنة بين شكلها قبل وبعد عمليات التجميل.

– نادين نجيم تتصدر الترند

وفي التفاصيل، حلّت الفنانة نجيم، ضيفة على حلقة أمس الخميس، من برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية، منى الشاذلي، على قناة “cbc”، وكشفت تفاصيل مختلفة عن حياتها الشخصية والمهنية، ونجاحات أعمالها الأخيرة.

ورأت نادين أن سر نجاح أحدث أعمالها “صالون زهرة” مرتبط بعدّة عوامل، منها أنها كانت تشعر “بحرية غريبة” أثناء أدائها للشخصية، حيث قالت: “صدرت عني ردود أفعال عفوية وتلقائية، لدرجة أنني سألت نفسي هل أنا أؤدي فعلاً دور (زهرة) أم أُظهر نادين التي بداخلي…”

وكشفت النجمة اللبنانية نادين نجيم أنّ كواليس هذا العمل كانت “فشة خلق” بالنسبة لها، لأنها كانت تمر بـ “ظروفٍ شخصية صعبة” خلال فترة التصوير، بحسب قولها، واتفقت مع تحليل مضيفتها الإعلامية المصرية منى الشاذلي لمدى التشابه بين شخصية نادين الحقيقية و”زهرة”.

وتطرقت خلال اللقاء للحديث عن انفصالها، الذي لا تزال تواجه تداعياته حتى الآن، قائلةً: “إنّ أكبر مخاوفها التي واجهتها في الحياة وأقدمت عليها هي (الطلاق.. لكن عند الوصول إلى طريق مسدود علينا أن نفعل ذلك)”.

وأضافت: “حينما تطلب المرأة الطلاق يستخدم الأب الأولاد كسلاح، ليلوي ذراع الأم، أو يكذب أو يختلق قصصاً للتقليل من أهليتها كأم..”، وأوضحت النجمة اللبنانية: “لازلت ساكتة عن الحقيقة، وساكتة عن حقي، ليس لأنني ضعيفة أو مخطئة، ولكن لأنني أحترم أولادي، وحينما يكبرون لا أريد أن تكون سيرتي على كل لسان…”

وتابعت: “القوي لا يحارب وإنما الضعيف، هؤلاء هم من يحاربونني، لأن لديهم هدف معين، الحقيقة موجودة في المحكمة، ويعرفها أولادي، وآخر همي الرد على الإشاعات التي تسعى للرفع من سمعة أحدهم على حسابي…”

هذا ولم تنكر نادين نجيم أنها مرّت بلحظات إحباط وغضب، بسبب ما يثار بين وقتٍ وآخر حول هذا الموضوع، قائلة: “أحياناً أبكي، وأنوي إعلان الحقيقة للجميع تحت تأثير الغضب، ولكن أعود للهدوء، وأتساءل لماذا؟، أنا مستعدة أن أمسح أغلاطهم بي، وأحمل ثقلهم على ظهري… المهم هيفين وجيوفاني… قولوا ما تشاؤون أنا من سأكمل في حياتي، وأعيش مع أولادي، الذين لا يهمهم سوى أن أكون قوية وناجحة، سعيدة وبصحة جيدة…”.

وأكدت أنه: “لا يمكن لامرأة أن تطلب الطلاق إذا كانت مرتاحة، وطلبه من أحد الطرفين يعني وجود خلل، وأسبابه يجب أن تبقى سر”.

– حديثها عن عمليات التجميل

أما بالنسبة للحديث عن عمليات التجميل، علّقت نادين: “أعمل ما يحلو لي ويريحني، هذه حرية شخصية، لم ينتخبوني كملكة لجمال لبنان في 2004 صدقة، أو شفقة، أخذت ذلك عن جدارة واستحقاق، وحينما يكون الأساس موجود من الجميل أن تحافظي عليه، وكل امرأة يجب أن تهتم بتكويناتها الجميلة”.

وخلال هذه اللحظات، عرض برنامج “معكم منى الشاذلي” لقطات لانفجار مرفأ بيروت المأساوي، من هاتف نادين نسيب نجيم، وهنا تطرقت الإعلامية المصرية للفترة العصيبة التي عاشتها النجمة اللبنانية في تلك الفترة التي تركت أثرها على جسدها بـ “400 غرزة” بحسب قولها.

وقالت: “إنها فقدت الوعي مع سقوط الهاتف من يدها، والذي كانت تصور فيه لحظة الانفجار، وسقطت مع تلك اللحظة تفاصيل كثيرة من ذاكرتها، لكن الذي لن تنساه تضرعها لربها بأن لا يأخذ منها نظرها، وكشفت أن محيط عينها اليسرى كان مهشماً، وتم اكتشاف ذلك لاحقاً، بعد عمليتها الأولى التي استغرقت 7 ساعات”.

مواضيع ذات صِلة : نادين نجيم تتصدر الترند بعفويتها خلال حفلmurexdor2021… وإطلالة مختلفة لقصي خولي

والجدير ذكره أنه رغم حديثها عن اللحظات العصيبة، إلا أن نادين أظهرت جانباً كبيراً من شخصيتها الطريفة، ورقصت على أنغام الموسيقى المصرية، التي حظيت بشعبية واسعة من محبيها.

https://twitter.com/emanmshravi/status/1459179962460684291?t=ttccneoxNuEYXw6V9VVJaw&s=19

شاهد أيضاً : الراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده تثير مواقع التواصل بتصريحات حول الموت وكيفية شكل قبرها

تحدثت عن طلاقها وعمليات التجميل التي أجرتها... تفاعل واسع مع إطلالة نادين نجيم في مصر (فيديو)
تحدثت عن طلاقها وعمليات التجميل التي أجرتها… تفاعل واسع مع إطلالة نادين نجيم في مصر (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى