سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| بعد مأدبة الإليزيه .. رجل إطفاء فرنسي متقاعد ينفذ حركة “مجنونة” أمام القصر الرئاسي ويوبّخ عليها

انتشر على مختلف منصّات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثّق اللحظة التي أقدم فيها رجل إطفاء فرنسي متقاعد على تنفيذ حركة “مجنونة” غير متوقعة كما رأى فيها البعض أمام قصر الإليزيه الذي كان قد تمّت دعوته إليه بمناسبة مأدبةٍ خاصة بـ “المحاربين القدامى”.

مأدبة بقصر الإليزيه خاصة بـ “المحاربين القدامى”.

وبيّن المقطع المصوّر رجل الإطفاء الطاعن في السن وهو يؤدي حركة الوقوف على يديه حيث رفع قدميه بالهواء و دنا رأسه من الأرض، أمام مدخل القصر الرئاسي، حيث طلب من مرافقيه أخذ صورةٍ تذكارية له في هذه الوضعية التي سرعان ما تمّ تداول المقطع الخاص بها على وسائل التواصل، كما تناقلته بعض وسائل الإعلام الفرنسية.

رجل الإطفاء المتقاعد تلقى توبيخاً

وخلال المقطع ذاته، يمكن سماع أحد الحرّاس الخاصّين بالقصر وهو يوبخ الرجل على فعلته التي قام بها، حيث طلب منه عدم تكرارها أو حتّى أخذ صور أمام القصر.

حادثة “غير أخلاقية” وقعت في الإليزيه

يُشار إلى أنّ وسائل إعلامٍ محلّية قد ضجّت أمس في فرنسا حول مطالباتٍ بفتح تحقيقٍ جنائيٍّ بوقوع عملية “اغتصاب” مزعوم قام به ضابط في الأركان العسكرية للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لجندية في غرفة قيادة آمنة للغاية في قصر الإليزيه في باريس.

وكان قد أكد مساعدو رئيس الدولة، أن المدعين العامين تلقوا شكوى من المرأة الصيف الماضي، وقد وقع الهجوم المزعوم في أعقاب حدث حضره الرئيس ماكرون.

ووفقاً لما قالته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنه يقال إنّ: “المهاجم، الذي يُعتقد أنه كان يشرب الخمر بكثرة، قد استدرج ضحيته إلى المنطقة الآمنة، حيث تُعقد بانتظام اجتماعات قيادية رفيعة المستوى”.

كما قال مصدر مقرب من القضية لصحيفة “ليبراسيون” إن: “الحادث جرى في الأول من يوليو / تموز الماضي، في الوقت الذي تم فيه تخفيف قيود فيروس كورونا في جميع أنحاء فرنسا”.

وبحسب تقرير ليبراسيون، فإنه يقال إنّ: “الاغتصاب حدث في جزء (آمن للغاية) من القصر، حيث يتم تخزين المعلومات السرية ومناقشتها بانتظام من قبل كبار الجنرالات الفرنسيين”.

مواضيع ذات صِلة : اخترق الإليزيه بوسامته وعشيقاته.. كيف جند رشيد ثابتي عشيقته الفرنسية لتأميم نفط الجزائر!؟

وقالت الجندية الشابة، حسب ما نقلته “ليبراسيون”: “لقد حضرت في وقت سابق حفل الشرب للرئيس، وتعرضت للاعتداء الجنسي من قبل رجل في الجيش”.

شاهد أيضاً : اعتذر ماكرون باسم فرنسا عن قتله واعترف جنرال بتعذيبه وتلفيق انتحاره.. الشهيد الجزائري علي بومنجل

بالفيديو|| بعد مأدبة الإليزيه .. رجل إطفاء فرنسي متقاعد ينفذ حركة "مجنونة" أمام القصر الرئاسي ويوبّخ عليها
بالفيديو|| بعد مأدبة الإليزيه .. رجل إطفاء فرنسي متقاعد ينفذ حركة “مجنونة” أمام القصر الرئاسي ويوبّخ عليها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى