منوعسلايد رئيسي

نسر يحلّق فوق منطقة مهجورة يحل لغز غامض ويكشف مصير رجل مفقود منذ أيام

قالت وسائل إعلام جزائرية، اليوم السبت، إن نسراً قاد رجال الدفاع المدني في الجزائر إلى العثور على جثة رجل مفقودة منذ عدة أيام بعدما حلّق في منطقة مهجورة ما لفت نظر رجال الحماية المدنية.

نسر يكشف مصير رجل في منطقة مهجورة

وذكرت أن عناصر الحماية المدنية في مدينة العلمة بولاية سطيف الجزائرية عثروا على رجل يبلغ من العمر 85 عاماً بعد 4 أيام من البحث عنه حيث وجد ميتاً بمنطقة السبخة التي تبعد حوالي 5 كلم عن مقر سكنه.

ولفتت إلى أن النسر ساعد في العثور على الشيخ المفقود، حيث كان يحلّق فوق جثته، ومن ثم يهبط وينهش يديه، موضحة أن المواطنون استغربوا وجود النسر في منطقة مهجورة كهذه، وسارعوا لطلب النجدة من عناصر الحماية المدينة، وأثناء وصولهم إلى مكان تحليق النسر، تم العثور على الجثة ممددة فوق الأرض.

وأشارت إلى أن الشيخ يعاني من مرض الزهايمر، واختفى عن الأنظار منذ 4 أيام، وأبلغت عائلته المصالح المعنية بفقدانه لتقوم بالبحث عنه، إضافة إلى إطلاق حملة بحث واسعة عنه من طرف سكان الحي والجيران.

وكذلك قام عناصر مصالح الحماية المدنية بوحدتي العلمة وسطيف، بعملية البحث عن الشيخ ليومين كاملين، مدعمين بفرقتي الغطاسين والبحث والتعرف في الأماكن الوعرة، وذلك بعد أن تلقوا معلومات تفيد بأنه من المرجح أن يكون قد سقط في مجرى مياه محطة تصفية المياه.

العثور على مقتنيات الرجل الخاصة

وقامت الفرق جميعاً بتمشيط المنطقة دون العثور عليه، حيث تم خلال اليوم الثاني من البحث عنه العثور على حذائه والعصا الخاصة به، ليتم بعدها تجنيد فرق الحماية المدنية بولايات الجزائر، عنابة، ميلة، برج بوعريربج وحدتي العلمة وسطيف، إضافة إلى الفرق التقنية المزودة بالكلاب المدربة للبحث عن الأشخاص في مثل هكذا ظروف.

مواضيع ذات صِلة : سحق رأسه بحجر وأودى بحياته في كوخ مهجور.. اكتشاف جثة فتى سوري في أنقرة والسلطات تتدخل

وفي اليوم الرابع بعد غيابه تلقوا بلاغاً من المواطنين بوجود نسر يحلّق في منطقة السبخة، فتبادر إلى أذهانهم أنه من الممكن أن يكون الشيخ في تلك المنطقة، وبالفعل تم العثور عليه جثة هامدة، بعدما نهش النسر يديه، ليتم نقل الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى في العلمة.

شاهد أيضاً : أحرقوا المنزل بمن فيه.. ظناً منهم أن صاحبه “سرق هاتفهم المحمول”

نسر يحلق فوق منطقة مهجورة يحل لغز غامض ويكشف مصير رجل مفقود منذ أيام
نسر يحلق فوق منطقة مهجورة يحل لغز غامض ويكشف مصير رجل مفقود منذ أيام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى