منوع

بالفيديو|| بعد أشهر من زواجهما.. طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري يثير الجدل

 

تم الإعلان رسمياً عن طلاق اليوتيوبر الكويتي، يعقوب بوشهري، من مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري بعد أشهر قليلة من عقد قرانهما.

 

طلاق يعقوب بوشهري من فاطمة

وأكدت فاطمة الأنصاري،​ على وقوع الطلاق في فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواج دام لأشهر، دون أن تكشف عن الأسباب.

 

وقالت الأنصاري إنها ”لا تفضِل الحديث عن حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإنها لا ترغب بالحديث عن موضوع انفصالها وتأكيده أو نفيه، إلا أن بعض التعليقات الغريبة التي جاءتها وكون الموضوع خرج من أشخاص آخرين دفعها للحديث عنه“.

 

وفي وقت سابق، انتشرت أخبار تشير إلى انفصال الثنائي بعد دخول فاطمة إلى المستشفى، إثر تعرضها لوعكة صحية، دون أي تعليق من يعقوب على هذا الموضوع، ما جعل الكثيرين يتوقعون انفصالهما.

 

كما ظهر يعقوب دون خاتم الزواج في فيديو نشره سابقا في حسابه الخاص، وهذا ما أثار جدل بين المتابعين.

اقرأ أيضاً:

بينهم حليمة بولند.. الكشف عن أسماء مشاهير الكويت المتورطين بقضايا غسيل أموال

في غضون ذلك، قال وكيل يعقوب القانوني، المحامي أحمد سعيد المزروعي إنه انتقل إلى السعودية بناء على طلب موكله، وباشر إجراءات تطليق زوجته، وتم الطلاق الرسمي.

 

وأوضح أحمد بأن موكله كان قد اتخذ قرار الطلاق قبل فترة، وكلفه بصفته ممثله القانوني بمتابعة إجراءات الإنفصال حسب القانون والأصول.

 

كما أكد أحمد بأن تصريحه هذا هو بمثابة إعلان عن الواقعة لرد الشائعات، وبأنه لا يجوز أن يتم تداول أي تفاصيل عن هذا الموضوع إلا من خلال تصريح خاص صادر عنه بصفته الممثل القانوني ليعقوب بوشهري في هذه القضية.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| بعنوان “دفي قلوبهم”.. اليوتيوبر أبو فلة يطلق حملة تبرعات لجمع مليون دولار للاجئين

إشاعة طلاقهما على المنصات

 

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول أنباء عن انفصال خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري واليوتيوبر الكويتي، يعقوب بوشهري، منذ نحو شهر، مؤكدين أن الانفصال وقع فعلا، وسط اتهامات لأمل الأنصاري شقيقة فاطمة بأنها السبب في هذا الانفصال، وتزامناً مع تلك الأنباء والاتهامات، فاجأت أمل الأنصاري شقيقتها فاطمة بهدية غير متوقعة، حيث قدمت لها سيارة.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| “الوضع غير سهل أبدا”.. هكذا أعلنا أنس مروة وأصالة أنّهما مصابان بفايروس كورونا

ويذكر أن يعقوب بوشهري كان قد أعلن على “انستغرام” عن عقد قرانه على فاطمة يوم 14 يوليو/ تموز الماضي، حيث كتب “الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14-7-2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي، اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعا كما تحب وترضى سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق يعقوب بوشهري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى