شاهد بالفيديو

بالفيديو|| لحظة دهس عدة سيدات في السعودية أثناء عبورهن طريق سريع والهلال الأحمر يعلق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً يوثق لحظة دهس عدة سيدات لحظة عبورهن طريق سريع بمنطقة خميس مشيط في السعودية بحادثة وصفة بــ “مؤسفة”.

– حادثة دهس مؤلمة في السعودية

وظهر في المقطع المتداول الذي وثقته كاميرات المراقبة مجموعة من الفتيات وهن يعبرنَّ طريق سريع بعد خروجهن من البوليفارد بخميس مشيط متوجهين للشارع المقابل، وهنا وقع الحادث حيث اصطدمت بهن سيارة مسرعة في منتصف الشارع.

ووفقاً لما ظهر في المقطع طارت فتاتين في الهواء عقب اصطدام السيارة بهن فيما سقط اثنتين أخرتين على الأرض وسط ذهول المارة.

اقرأ أيضاً : جدة الآن تتصدر الترند.. وأمطار غزيرة تتسبب بإغلاق الطرقات وصاعقة رعدية تضرب طريقاً مزدحماً (فيديو)

وبحسب مصادر طبية فإن حالة الفتيات مستقرة، ولا يوجد بهن إلا كسور وكدمات ويخضعن للعلاج، وذلك بعد نقلهم لمستشفى عقب الحادث مباشرة.

وأفادت وسائل إعلام سعودية أن الجهات الأمنية باشرت الحادث فور وقوعه.

ووصف ناشطون الحادث على منصات التواصل بـ”المؤسف” مطالبين الجهات المختصة بوضع جسر مشاه أو مكان عبور في مثل هذه الطرق المزدحمة.

حيث قال أحد المغردين: “شي مؤسف ومؤلم ماحدث ف #خميس_مشيط دهس أربع فتيات عند خروجهم من البوليفارد متوجهين للشارع المقابل وغيرها من الحوادث المماثله والتي انتهت بموت أصحابها عند قطع الطرق !! والسبب عدم وجود جسور مشاة لعبور الطرق ف المدينه تحمي ارواح البشر”.

والجدير ذكره أن المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر بعسير، أحمد الألمعي، كشف ملابسات الحادث الذي وقع لفتيات أثناء محاولتهن عبور أحد الطرق بخميس مشيط، مؤكداً أن فرقتي إسعاف باشرتا حادث الدهس الذي تعرضت له عدة فتيات ونتج عنه إصابتان فقط إحداهما متوسطة والأخرى بسيطة.

بالفيديو|| لحظة دهس عدة سيدات في السعودية أثناء عبورهن طريق سريع والهلال الأحمر يعلق
بالفيديو|| لحظة دهس عدة سيدات في السعودية أثناء عبورهن طريق سريع والهلال الأحمر يعلق

اقرأ أيضاً : عائلتان هنديتان تتناحران على ثروة هائلة في السعودية تتجاوز قيمتها مليار دولار.. والرياض تلجأ إلى نيودلهي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى