ترند - Trend

مقاطعة كرانشي تتصدر الترند بعد اكتشاف المغردين دعم المنصة للمثليين.. وتعليقات مثيرة (صور وفيديو)

تصدر هاشتاغ مقاطعة كرانشي، خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة المواضيع الأكثر رواجاً على منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد اكتشاف المغردين دعم المنصة للمثليين.

– مقاطعة كرانشي تتصدر

وفقاً لما تم تداوله فقد دشنَّ مغردون هاشتاغ، #مقاطعه_كرانشي، بعد
إعلان منصة كرانشي رول، بشكل صريح دعمها المثليين، حيث صرحت باقتطاع جزء من أموال المشتركين لدعم المثليين.

وتناقل مغردون صوراً تكشف عن إعلان المنصة الصريح، حيث كتب أحد المغردين: “شركة Crunchyroll و Funimation تدعمان المثليين عبر اقتطاع جزء من أموال المشتركين الذين يعتقدون أنهم يدعمون الصناعة بالإشتراك في هذه المنصات الرسمية، وتلك الأموال ستُصرف لصناعة مشاريع أنمي للمثليين”.

اقرأ أيضاً: شاهد|| أفغاني يكشف بالصور ما فعلته به طالبان بسبب ميوله الجنسية المثلية

وكتب مغرد آخر: “قال الرسول صلى الله عليه وسلم “كل أمتي معافى إلا المجاهرين”، كلنا مليانين ذنوب ومعاصي لكن الله ساترنا، أعوذ بالله أن أكون من المجاهرين #مقاطعة_كرانشي”.

فيما قال مغرد آخر مشارك بالهاشتاغ: “أكثر شيء قاهرني هو سكوتهم وعدم تكلمهم عن الموضوع مع ان الهاشتاق طالع ترند غير كذا يقفلون المنشن واذا منشنتهم اخفوك ٬ واجبك كمسلم هو مقاطعتهم ومقاطعة اي شخص يدعم ازبل فئة بالمجتمع”.

واعتبر مغرد آخر أن سكوت الفرع العربي عن الهاشتاغ دليل على تأييده للإعلان، حيث قال: “سكوت كرانشي رول العربية واعطاء أي تعليق يتكلم عن موضوعهم هايد هذا يدل انهم مع الفرع الرئيسي في دعمهم لذا لحد يتعذر ويقول الفرع الأمريكي دعم بس قاطعوهم جميعًا سواء أمريكي أو عربي”.

وقال مغرد: “الاطفال في العالم العربي قاعدين يموتون جوع والاجئين في اليمن والعراق وسوريا وغيرها من البلدان العربية مايساعدوهم وسساعدون الشواذ هولاء الي لازم نحاربهم مهما كانت المسميات متحولين مثلين أي كانت التسمية هم محاربين شرعا وقانونا مقاطعة كرانشي”.

والجدير ذكره أن كرانشي رول هو موقع أمريكي متخصص ببث أعمال الشرق الآسيوية، وخاصةً الأنمي والمانغا والدراما اليابانية.

وعلى عكس الخدمات الأخرى مثل نتفلكس وهولو، يعمل كرانشي رول على ترخيص أعماله في جميع دول العالم، ويمتلك العديد من الأعمال المرخصة حالياً في العالم العربي مثل ون بيس وناروتو وهجوم العمالقة.

اقرأ أيضاً: شبكة “نتفلكس” تعرض فلماً يصوّر المسيح “مثليّ الجنس” و “مريم” مُدمنة

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى