شاهد بالفيديو

بالفيديو|| الكشف عن سر لون مياه “بحيرة الكولا ” المطابق للمشروب الغازي الأشهر في العالم

قال موقع “أوديتي سنترا” البرازيلي، اليوم الجمعة، إن السياح بدأوا يتجهون نحو بحيرة الكولا العجيبة الواقعة في ولاية “ريو جراندي ديل نورتي” شمال شرق البلاد.

بحيرة الكولا وجهة سياحية ساحرة

وذكر أن بحيرة “Lagoa da Araraquara” والمشهورة باسم “Coca Cola Lagoon” أي بحيرة الكولا كما يلقبها العامة بسبب امتياز مياهها بنفس اللون الداكن للمشروب الغازي الشهير، مقصداً للسياح من داخل البلاد وخارجها، حيث يستمتع زوارها بالسباحة فيها وكأنهم يسبحون في حفرة كبيرة تحتوي على الكولا المشروب الأكثر شعبية حول العالم.

وأشار إلى أن البحيرة تقع على الساحل الجنوبي لـ “ريو جراندي دو نورتي”، على بعد أقل من 100 كيلومتر من “ناتال”، وهي واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي شهرة والأكثر غرابة في البرازيل.

اقرأ أيضاً : اعتُبرت معجزة.. اكتشاف أنواع جديدة من الكائنات الحية في بحيرة وان بتركيا يغير النظريات القديمة

سر لون مياه بحيرة الكولا

وأوضح أن مياه بحيرة الكولا تصبح دافئة جداً خلال فصل الصيف، مما يجعلها المكان المثالي للاستجمام، لافتاً إلى أن مكونات مياه البحيرة مختلفة جدًا ولا تحتوي على كربونات.

1382021 4 1

 

وذكر الموقع أن لون مياه بحيرة الكولا العجيبة الشبيه بشكل مطابق للون المشروب الغازي الشهير جاء من تركيز اليود والحديد في مياهها.

1382021 4 2

وأضاف أن السكان المحليون يتناقلون الحديث حول التركيبة الكيميائية التي تعطي الماء لونه الشبيه بـ الكوكاكولا ويؤكدون أنها تمتلك تأثيراً إيجابياً على صحة الإنسان.

بالفيديو|| الكشف عن سر لون مياه "بحيرة الكولا " المطابق للمشروب الغازي الأشهر في العالم
بالفيديو|| الكشف عن سر لون مياه “بحيرة الكولا ” المطابق للمشروب الغازي الأشهر في العالم

اقرأ أيضاً : البجعة المزعجة تطرق الباب لثلاث ساعات.. وجار البحيرة أصابه اليأس (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى