شاهد بالفيديو

بالفيديو|| ابنة ضابط كبير بـ”الجيش اللبناني” تصعق ليلة زفافها بـ”شوكولا مفخخة” وعناصره يتدخلون بالوقت المناسب

أثارت واقعة إرسال “شوكولا مفخخة” لابنة أحد الضباط الكبار في الجيش اللبناني ليلة زفافها موجةً من الجدل وردّات الفعل المتباينة في مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي التفاصيل، أفادت وسائل إعلامية محلّية، أنّ الجيش اللبناني قد تمكّن مساء أمسٍ الثلاثاء، من تفكيك عبوّةٍ ناسفةٍ داخل “علبة شوكولا” في أحد منازل بلدة بشامون التابعة لمحافظة جبل لبنان، كان قد تمّ إرسالها إلى ابنة عميدٍ في الجيش.

بدورها، ذكرت قناة “الجديد” اللبنانية الخاصّة، اليوم الأربعاء، أنّ “الجيش اللبناني فكَّك العبوة التي كانت موضوعة داخل علبة شوكولا في بشامون، وباشر تحقيقاته لمعرفة مصدرها وخلفيات إرسالها”.

من جانبها، أفادت قناة “المؤسسة اللبنانية للإرسال” الخاصّة أيضاً، بأنّ “العبوة موضوعة في علبة شوكولا أُرسلت لابنة أحد العمداء في الجيش، وهي معدة للتفجير عن بعد”.

اقرأ أيضاً : حزب الله يعترف بـ 100 ألف مقاتل.. هل صدق؟ وما حجم قوته أمام الجيش اللبناني وماذا لو تحاربا؟

حالة هلع وذعر بعد انتشار الخبر

ومن بين الصحف التي غطّت الواقعة، صحيفة “النهار”، التي أشارت إلى أنّ “العبوة كانت مُرسلة داخل علبة شوكولا كهدية عرس لابنة عميد في الجيش اللبناني”، لافتةً إلى أنّ بلدة بشامون قد شهدت ليلةً عصيبة على خلفية انتشار خبر الهدية الملغومة.

وفي الأثناء، نشرت “إذاعة صوت لبنان” معلوماتٍ تُفيد بأنّ “العبوة الناسفة أُرسلت إلى منزل ابنة مدير مخابرات البقاع السابق، العميد علي عواركة، الذي لا يتواجد حالياً في لبنان”، لافتةً إلى أنّه لم يتمّ حتى الآن معرفة ما إذا كانت العبوة رسالةً أمنية.

وفي السياق، انتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، كانت قد بثّته قناة “الجديد”، يبيّن “علبة شوكولا” وبداخلها العبوة المفكّكة.

بالفيديو|| ابنة ضابط كبير بـ"الجيش اللبناني" تصعق ليلة زفافها بـ"شوكولا مفخخة" وعناصره يتدخلون بالوقت المناسب
بالفيديو|| ابنة ضابط كبير بـ”الجيش اللبناني” تصعق ليلة زفافها بـ”شوكولا مفخخة” وعناصره يتدخلون بالوقت المناسب

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مشاهد صادمة تكشف أحد الأشخاص وهو يقوم بافتعال حرائق لبنان ويضرم النيران في كل مكان

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى