سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| تلميذ يهين معلمه في تونس أمام الطلاب ويرميه بملابس داخلية خاصة بالنساء ويتسبب بموجة غضب عارمة

أثار طالب بمرحلة الثانوية في تونس، خلال الساعات القليلة الماضية، موجة غضب عارمة في البلاد، وذلك بعد إقدامه على إهانة معلمه ورميه بالملابس الداخلية الخاصة بالنساء، ما دفع بالإدارة المسؤولة إلى اتخاذ اجراء عاجل بحقه.

– حادثة مسيئة في مدارس تونس

تصدر وسم طالب يهين أستاذه قائمة المواضيع الأكثر رواجاً في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث تناقل تلاميذ ونشطاء تونسيين، مقطعاً مصوراً يوثق إهانة التلميذ لمعلمه.

وظهر الطالب وهو يتحدى معلّمه الطاعن في السن ويتعمّد الحط من قيمته داخل الفصل، حيث قام بإلقاء ملابس داخلية نسائية في وجهه وسط ضحكات من الطلاب الآخرين.

 

الأمر الذي أجج غضب الطلاب التونسيين، الذين عبروا عن استنكارهم وغضبهم تجاه هذه الحادثة مطالبين وزارة التربية التونسية بالتدخل العاجل لردّ اعتبار الأستاذ الذي تمت إهانته أمام طلابه وأمام الجميع.

اقرأ أيضاً: شابٌ يحرق جسده.. ظاهرة تتكرر في تونس، وللمرة الثانية في أسبوع.

 

– رد مدير المعهد

من جانبه، أكّد كمال الطرابلسي مدير المعهد الخاص الذي يدرس فيه الطالب أنه بمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل،  تدخّلت الإدارة وقامت بإحالة الطالب على مجلس التربية الذي قرر بدوره طرده نهائيا من المعهد.

 

وأوضح المدير أن التلميذ المذكور يدرس بالسنة الثانية علوم وهو يعاني من إضطرابات نفسية ويخضع لمتابعة نفسية مع طبيب المؤسسة قبل الحادثة.

وتابع أن التلميذ يمر بظروف عائلية خاصة، موضحاً أن الحادثة حصلت يوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 على الساعة الخامسة إلا ربع في حصة الفرنسية.

كما تواصلت وسائل إعلام تونسية مع الأستاذ الذي تعرض للإهانة، وحاورته حول تفاصيل ما جرى في ذلك الوقت.

 

والجدير ذكره أنه كثرت خلال الأيام الماضية، الحوادث التي طالت المعلمين التونسيين، فقد وقعت قبل أيام، حادثة اعتداى آخرى، حيث قام طالب تونسي بالاعتداء على معلمه مستخدماً سلاحاً أبيضاً “ساطور”، ويلحق به بعض الإصابات متفاوتة الخطورة متسبباً بصدمة بين زملائه.

اقرأ أيضاً: خوفاً من “العودة إلى الديكتاتورية”… مظاهرات في تونس ضد قيس سعيد

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى