ترند - Trendسلايد رئيسي

تيم حسن يتصدر الترند بعد كلمة “وصفت بالخادشة” قالها بأحد مشاهده في الهيبة الجبل (فيديو)

تصدر اسم الممثل السوري، تيم حسن، خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة أكثر المواضيع رواجاً على منصة “تويتر”، بعد موجة الجدل التي أثارها بسبب تفوهه بكلمة خادشة للحياء في حلقة من حلقات الموسم الجديد لمسلسل “الهيبة الجبل”.

– تيم حسن يغضب محبيه

وفي تفاصيل الخبر، ظهر الممثل السوري في إحدى مشاهد مسلسل “الهيبة جبل”، جالساً على السرير بينما تحتضنه الممثلة ايميه صياح من الخلف، في حين يمسك بهاتفه ويقرأ الرسائل النصية بينه وبين “رابط”، وبعد انتهائه من القراءة يرمي الهاتف بانفعال ويتفوه بكلمة بذيئة.

وأثارت هذه الكلمة انقساماً بين محبيه بين مدافع ومهاجم، فمنهم من رأى أنها كلمة شائعة الاستخدام في المجتمع في حين أشار البعض الآخر إلى أنه من غير اللائق استخدام مثل هذا التعبير في المسلسلات العربية.

وحقق الموسم الجديد لمسلسل تيم حسن “الهيبة” نجاحاً جماهيرياً واسعاً، لدرجة أن صداه انتقل لدول أجنبية.

والجدير ذكره أن مسلسل الهيبة الجزء الخامس، هو عبارة عن دراما لبنانية تجميع ما بين، الأكشن والإثارة وتعرض أحداثاً عن تجارة السلاح وصراعات النفوذ والمناطق وتجارة المخدرات وغسيل الأموال والتهريب عبر الحدود بين لبنان سوريا.

مواضيع ذات صِلة : الهيبة الجزء الخامس يتصدر… والنجمة منى واصف تكشف عن حزنها لأنها ودعت شيئاً مهماً

ويشارك في بطولته كلاً من تيم حسن والفنانة القديرة منى واصف، كذلك يشارك فيه، النجم السوري عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، سعيد سرحان، روزينا لادقاني وغيرهم، وهو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج “صبّاح أخوان”.

شاهد أيضاً : نمر يقتل رهينة مسلسل الهيبة الرد 28 ..مفاجآت وقتل وخيانة بحلقة هذه الليلة

تيم حسن يتصدر الترند بعد كلمة "وصفت بالخادشة" قالها بأحد مشاهده في الهيبة الجبل (فيديو)
تيم حسن يتصدر الترند بعد كلمة “وصفت بالخادشة” قالها بأحد مشاهده في الهيبة الجبل (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى