منوع

زارا البلوشي تزوجت مرتين وانفصلت بسرعة خيالية وأجرت عملية غيرت حياتها

شكلت الفانة زارا البلوشي حالة فنية فريدة من خلال الاعمال الفنية التي شاركت فيها رغم حداثة عهدها، الا ان اسمها تصدر منصات التواصل الاجتماعي في العديد من المناسبات.

زارا البلوشي تزوجت مرتين وانفصلت بسرعة خيالية وأجرت عملية غيرت حياتها
زارا البلوشي تزوجت مرتين وانفصلت بسرعة خيالية وأجرت عملية غيرت حياتها

من هي زارا البلوشي

زارا البلوشي ممثلة عمانية من مواليد 18 مايو 1986 ولدت وعاشت في السعودية. أحبت الفن والتمثيل ، فبدأت مسيرتها الفنية عام 2010.

ظهرت في العديد من الأعمال الدرامية ، وتنوعت في أدوارها ، ونالت ثقة المشاهد ، ورغم أن إنطلاقها كان من خلال مسلسل “الساكنات في قلوبنا” ، إلا أن بدايتها الفعلية كانت في مسلسل “مزحة برزحة”.

استطاعت زارا البلوشي أن تجسد أدوارًا درامية وتفوقت في الكوميديا ​​، وبعد تجربتها الأولى استمرت في تلقي عروض التمثيل عليها ، وشاركت في 5 أعمال خلال عام واحد ، وهي “الخادمة” و “طاش ما طاش” ، “أيام وليالي” و “ماشي” و “سوق المعذيب”. .

ومن المسلسلات التي شاركت فيها (“بينك وبينك – الجزء الرابع” و “مزحة برزحة” و “كيد النسوان” و “طاش ما طاش – طاش 18” و “سواق المعاذيب” و “أيام و ليالي” ، “قول في الثمانينات” ، “بني قرقاص” ، “سكتوم بكتم 3” ، “شباب البومب” ، “أي خدمة” ، “مجهولة” ، “سلطانة” ، “حسب الظروف” ، “ديلفري” ، “خميس بن جمعة” ، “سيلفي” ، “حصاد الزمان”.

تقول زارا البلوشي إنها عنيدة، تحب الجرأة، وصريحة لدرجة أنها فرضت فنها على أسرتها ومجتمعها.

 

main image604128ac5354e

زواج زارا البلوشي وسمير عارف

في عام 2014 تزوجت زارا البلوشي من المخرج السعودي سمير عارف ، وبدأت قصة حبهما في موقع التصوير وانتهت بالزواج ، لدخول القفص الذهبي بحضور مجموعة كبيرة من الأصدقاء والعائلة والأقارب ، إلى جانب عدد من نجوم الفن. وخصص الحفل للسيدات فقط وأقيم في صالة “الحياة” في العاصمة السعودية الرياض.

وعن قصة حبهما ، قالت في إحدى مقابلاتها الصحفية إنها التقت بسمير عارف عام 2011 في مسلسل “أنا آسف” ، ثم عملت معه في سلسلتي “ألو مرحبا” و “المجولة” ، وتابعت: في المسلسل المجهولة قضينا وقتا طويلا معا. في التصوير الفوتوغرافي ، أعرب سمير عن إعجابه بي أثناء التصوير ، وتوطدت علاقتنا ، وكان هناك إعجاب متبادل ، حيث شعر بمشاعري تجاهه ، فحدثني عن حبه ، ثم تمت الخطوبة “، لكنهما انفصلا في عام 2019.

 

10244771 602473225

زواجها الثاني وانفصالها المفاجئ

وبعد أن نشر أحد المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي صورة لزارا البلوشي مرفقة بالتعليق: “مبروك زارا البلوشي بمناسبة عقد قرانها”.

وتفاعل المتابعون مع ردها ، وتمنوا لها السعادة في حياتها الزوجية الجديدة ، لكنهم لم يعرفوا هوية العريس الجديد ، وسط تكهنات بأنه زميلها الممثل السعودي سعيد القحطاني.

بعد الجدل الذي ثار حول هوية زوجها ، وهل هو سعيد القحطاني ، عادة للتوضيح أن زوجها ليس القحطاني ، واحتفلت بزواجها الثاني دون الكشف عن هوية زوجها ، وظهرت. في الحفل بإطلالة ساحرة ، مرتدية فستان زفاف مطرزة بشكل أنيق ، واعتمدت على مكياج هادئ يناسب ملامحه وتسريحة شعر شهيرة ، توجتها بحجاب الزفاف ، مما أعطاها إطلالة مميزة.

بعد شهر واحد فقط من زواجها الثاني ، صدمت زارا البلوشي متابعيها بفراقها عن زوجها ، وشرحت التفاصيل على صفحتها الخاصة ، مشيرة إلى حدوث خلاف بينها وبين زوجها ، وتفاجأت برد فعله عندما قال لها إن الزواج كان قسمة ونصيب وهو ما صدمها.

وقالت إنها لم تناقش ما قاله زوجها ، وتحدثت مع أهلها ثم أرسل لها “الله يستر عليك ومهرك بيرجع لك وبعدها أعلنت انفصالي”.

وأضافت: “الشخص الذي أعرفه منذ عامين لا يقول لا وأتمنى أن أفكر في العلاقة ويعرف كل الصعوبات التي تعرضت لها مع زوجي السابق وكيف أعاني من نسيانه.

 

زارا البلوشي في المستشفى

في عام 2017 ، كشفت زارا البلوشي عن تفاصيل عملية الشفط التي أجرتها على جسدها ، ثم ظهرت في مقطع فيديو وهي على سرير المستشفى.

وقالت خلال ردها على أسئلة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ، إنها أجرت العملية في دبي وليس في السعودية ، لأنها لا تريد أن يراها زوجها بشكلها الجديد. بعد العملية لأن شكلها كان مخيفاً كما وصفت.

وأضافت أنها ذهبت إلى أكثر من عيادة بالرياض ، و أكد لها الأطباء أن القفص الصدري في جسدها مفتوح للخارج ، وبالتالي فإن عملية الشفط لن تظهر الغرض منه ، وتحديداً في منطقة الخصر.

وأوضحت أنها عندما رأت جسدها بعد العملية دهشت ، وتحديداً منطقة الخصر ، لافتة إلى أنها كانت تعاني من كدمات وانتفاخات في الجسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى