سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| وزير يضرب لاعب كرة قدم أثناء المباراة يثير غضب الجمهور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، مقطع فيديو يظهر وزير يضرب لاعب كرة قدم في إحدى المباريات التي يشارك بها في جزر سريلنكا.

وزير يضرب لاعب كرة قدم

وذكر مغردون أن وزير الدولة للشباب والرياضة والحياة العامة في جزر المالديف “علي أشاد” قام بضرب لاعب بكوعه خلال مباراة كرة قدم، الأمر الذي تسبّب بطرده بعد مضيّ أقل من دقيقة على نزوله إلى الملعب.

ومن جانبه، قال موقع “فيستا” المالديفي إن الوزير “أشاد” طُرد لارتكابه خطأ فاضحاً في مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ضد فريق “سيشيل” خلال بطولة ودّية في سريلانكا، مضيفاً أن الوزير البالغ من العمر 35 عاماً دخل كبديل في الوقت المناسب لتعويض الشوط الثاني، وبعد دقيقتين ضرب الخصم بمرفقه على رأسه، الأمر الذي حصل بسببه على بطاقة حمراء.

ولفت الموقع إلى أنه ليس لدى الوزير “أشاد” أي هدف حتى الآن مع منتخب بلاده، لكنه قام بتحقيق رقم فريد من نوعه حيث أصبح أسرع لاعب يتعرّض للطرد بالبطاقة حمراء في جنوب القارة الصفراء، وذلك بعد نزوله أرض الملعب بدقيقة واحدة.

غضب على وسائل التواصل

وأثار انتشار مقطع الفيديو غضب المتابعين لكرة القدم وانتقاداتهم الشديدة للوزير فقال أحد المغردين على تويتر: ” علي أشاد ليس فقط سياسياً بارزاً في الدولة، لكنه أيضاً لاعب كرة قدم، والآن اتضح أنه كان أيضاً مقاتلاً”.

ويلعب وزير الشباب والرياضة في بعض الأحيان للمنتخب الوطني في موقع الهجوم، وكان قد تولى منصبه الوزاري في كانون الأول عام 2018، ولم يُنهِ مسيرته الرياضية واستمر في اللعب لنادي إيجلز كجزء من منتخب جزر المالديف، كما إن لديه ثلاثة أهداف من 53 مباراة.

مواضيع ذات صِلة : إصابة ميسي صفعة قوية لباريس سان جيرمان في دوري الأبطال ومصادر تؤكد توقفه عن اللعب لمباريات عدة

وتضم البطولة الخاصة بجوائز رئيس وزراء سريلانكا، ماهيندا راجاباكسا، أربعة فرق هي “جزر المالديف وسيشيل وسريلانكا وبنغلاديش” حيث ستلعب في المباراة النهائية سريلانكا مع سيشيل يوم 19 من الشهر الحالي.

شاهد أيضاً : ليس ميسي ولا كريستيانو رونالدو.. إليك أغنى لاعب كرة قدم في العالم

بالفيديو|| وزير يضرب لاعب كرة قدم أثناء المباراة يثير غضب الجمهور
بالفيديو|| وزير يضرب لاعب كرة قدم أثناء المباراة يثير غضب الجمهور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى