الشأن السوري

بعد الإفراج عنه بساعات.. تركيا تعيد اعتقال المطرب السوري عمر سليمان ومحاميه يكشف السبب

أفاد محامي ومدير أعمال المطرب السوري عمر سليمان، اليوم الجمعة، أن الفنان الشهير أعيد اعتقاله واصطحابه إلى مركز احتجاز في جنوب شرق تركيا بعد ساعات من إطلاق سراحه رسمياً في وقت سابق من اليوم.

– إعادة اعتقال عمر سليمان

ووفقاً لما نقلته وكالة “فرانس برس”، عن المحامي ريسيت تونا، فإن المسؤولين المحليين في مقاطعة شانلي أورفا أمروا بالإفراج عن سليمان، صباح الجمعة، لكنهم يحتاجون إلى موافقة وزارة الداخلية.

حيث قال المحامي: “إن المحافظة قررت الإفراج عنه وقالت ذلك للعائلة، لكنها كانت بحاجة لموافقة وزارة الداخلية ولم تأت بعد”، مشيراً إلى عودة سليمان إلى مركز احتجاز في منطقة حران في شانلي أورفا، ومعرباً عن أمله في الإفراج عنه صباح غدٍ السبت.

وكان في وقت سابق من اليوم الجمعة، قال المحامي إن المغني أطلق سراحه الساعة 10 صباحا (07:00 بتوقيت غرينتش) وإنه من المقرر عودته إلى أكاكالي في سانليورفا حيث يعيش.

واعتقل سليمان بالأساس، يوم الأربعاء الماضي، في مدينة شانلي أورفا جنوبي تركيا، حيث يدير مخبزا منذ مغادرته سوريا بسبب الحرب، واستجوبته الشرطة بشأن مزاعم عن علاقته بوحدات حماية الشعب، التي تقول تركيا إنها الفرع السوري لحزب العمال الكردستاني.

والجدير ذكره أن سليمان حصل على تقدير دولي لمزجه الألحان الراقصة والموسيقى الشعبية، بالتعاون مع فنانين مثل المطربة بيورك والمغني بفرقة “بلور” دامون آلبران.

عمر سليمان


تابع المزيد:

))تيم حسن يتصدر الترند بعد كلمة “وصفت بالخادشة” قالها بأحد مشاهده في الهيبة الجبل (فيديو)

)) شاهد: بعد تلقيها خاتماً بمليون دولار تعرف إلى هدية كورتني كارداشيان لخطيبها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى