الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| مرتدياً بدلة رقص شرقي ويتمايل أمام النساء.. فيديو لشاب يرقص بأحد مطاعم دمشق يثير سخطاً عاماً

تناقل نشطاء سوريون، اليوم السبت، مقطعاً مصوراً ملتقطاً من داخل أحد مطاعم العاصمة السورية دمشق، يظهر شاباً في مقتبل العمر، يرتدي بدلة رقص شرقي ويؤدي حركات راقصة أمام زائري المطعم الذين بدا غالبيتهم من النساء.

– شاب يرقص بأحد مطاعم دمشق

وفقاً لمتداولي المقطع المصور، فإن الفيديو تم التقاطه في مطعم يتبع لفندق “الفور سيزن” بالعاصمة السورية.

وأثار الفيديو المتداول استنكار العديد من السوريين، الذين عبروا عن أسفهم من هذه المشاهد التي باتت تظهر في دمشق التي وصفوها بالمدينة “العريقة”.

وقال أحد المغردين: “ليس من المستغرب مشاهدة مثل هذه الفيديوهات من قلب العاصمة السورية، فالذي يحكم دمشق الآن يسعى بكامل طاقاته لنشر الفساد فيها، يريد إغراق الناس بالفساد وتدمير الأسر وسلب عقول الشباب، ليرضخوا له ولحكمه”.

وانتشرت في الآونة الأخيرة، العديد من مظاهر “الانحطاط الأخلاقي”، كما وصفها بعض النشطاء السوريين داخل العاصمة السورية، فهذا الفيديو ليس الوحيد الذي يعبر عن المظاهر الشاذة المنتشرة في دمشق.

فقد دهم “فرع الأمن الجنائي” في دمشق منزلاً في حي ركن الدين وسط العاصمة، خلال إحياء حفل راقص من قبل مجموعة من الشبّان “مثليي الجنس”، وتم القبض على جميع المشاركين في الحفل داخل المنزل المذكور.

وقالت صفحة “صاحبة الجلالة” على موقعها في “فيسبوك”: “إن تفاصيل قصة تتمحور حول مجموعة من الشبّان (الشواذ) بحسب وصفها، كانوا يتجمعون باستمرار في أحد مقاهي العاصمة لـ “يتصيدون زبائنهم ويستدرجونهم لشقق خاصة حيث يتزينون ويتشبهون بالنساء من خلال الألبسة والمكياج ويمارسون الشذوذ الجنسي”.

ومن خلال المتابعة والتحري، تمكن فرع الأمن الجنائي بدمشق وإرسال “مندوب” لهم إلى أفراد تلك المجموعة “والتواصل معهم، تم القبض عليهم جميعاً وكان بعضهم من أصحاب السوابق بالعمل في “الرذيلة”.

مواضيع ذات صِلة : قاضية سورية تشتم الذات الإلهية بإحدى محاكم العاصمة السورية وموالون يكشفون فضائح بالجُملة

والجدير ذكره أن هذه المظاهر بدأت بالظهور في المدن الخاضعة لسيطرة النظام السوري، في ظل تردي القيم وانهيار المنظومة الأخلاقية، خلال السنوات العشر الأخيرة التي ركّز فيها النظام على منظومته العسكرية والأمنيّة لدعم حربه ضد معارضيه.

شاهد أيضاً : نجل وديع الصافي يكشف معلومات لأول مرة عن حياة والده وعلاقاته بالحكومة المصرية آنذاك

بالفيديو|| مرتدياً بدلة رقص شرقي ويتمايل أمام النساء.. فيديو لشاب يرقص بأحد مطاعم دمشق يثير سخطاً عاماً
بالفيديو|| مرتدياً بدلة رقص شرقي ويتمايل أمام النساء.. فيديو لشاب يرقص بأحد مطاعم دمشق يثير سخطاً عاماً

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى