ترند - Trendسلايد رئيسي

على الهواء مباشرة.. مذيعان مصريان ينفجران بالبكاء لحظة إعلان نبأ وفاة زميلتهم أسماء مصطفى وتعليق زوجها (فيديو وصور)

تصدر اسم الإعلامية المصرية، أسماء مصطفى، اليوم الاثنين، ترند منصات التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك بعد إعلان نبأ وفاتها بشكل مفاجئ صباح اليوم، بعد صراعها مع مرض عضال دام لعدة شهور.

– أسماء المصطفى تتصدر الترند

وفي التفاصيل، أعلن عضو مجلس النواب المصري، أيمن أبو العلا، صباح اليوم، عن نبأ وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض.


قام أبو العلا، بنشر صورة لزوجته الراحلة برفقة أطفالها عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق عليها بالقول: “انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وبعد دقائق من انتشار نبأ وفاتها، تصدر اسمها قائمة الترند، وبدأت وسائل الإعلام المصرية بنعوتها وتقديم التعازي لعائلتها وذويها.

وخلال إعلان نبأ وفاتها على الهواء مباشرة، لم يتمالك مذيعا برنامج هذا الصباح على قناة “اكسترا نيوز”، نفسيهما وأجهشا في البكاء.

وقالت المذيعة: “إنه من أصعب اللحظات أن ينعي الشخص زميله على الهواء”، وذكرت أبرز محطات عمل وإبداعات الراحلة مصطفى.

كما نعى كلاً من تلفزيون “اليوم السابع”، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وصوت الأمة، أسماء مصطفى، وتقدموا بخالص العزاء لعائلتها وذويها.

– بدايتها مع المرض

بدأت قصة مرض الإعلامية المصرية، منتصف الشهر الماضي، عندما أعلن أدمن صفحتها دخول الإعلامية أسماء مصطفى المستشفى، قائلاً: “بنعتذر لعدم التواصل والرد لأن أسماء تعرضت لوعكة دخلت على إثرها المستشفى دعواتكم تخرج بالسلامة”.

وكانت في وقتٍ سابقٍ، كشفت مصطفى، عن إصابتها بمرض السرطان، وأوضحت أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة المرض مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدةً أن حالتها الصحية “معقدة قليلاً”.

وأشارت إلى أن الفريق الطبي ما زال يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبياً، معتذرةً بذات الوقت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدةً أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية.

– تشييع جثمانها

وفي السياق، كشف أبو العلا، عن موعد تشييع حثمان زوجته الراحلة إلى مثواها الأخير، وكتب منشور على “فيسبوك”، قال فيه: “صلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة بأكتوبر والعزاء غداً الثلاثاء ٢٣/١١ في نفس المسجد”.

مواضيع ذات صِلة : وفاة الفنان المصري أحمد خليل عن عمر يناهز 80 عاماً بسبب كورونا

والجدير ذكره أن أسماء مصطفى، من أشهر الإعلاميات المصريات اللواتي حققن شهرة واسعة في مجال عملهنّ، شاركت في العديد من الأعمال على القنوات التلفزيونية، وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية، تفاجأت بمرضها، حيث لم تصدق ذلك وشددت على أنه يجب على جميع المتابعين مراجعة الأطباء في أي معاناة يتعرضون لها.

شاهد أيضاً : بشكل مفاجئ.. وفاة الإعلامية المصرية الشابة أسماء مصطفى وهذا ماكتبت بآخر ساعات حياتها

على الهواء مباشرة.. مذيعان مصريان ينفجران بالبكاء لحظة إعلان نبأ وفاة زميلتهم أسماء مصطفى وتعليق زوجها (فيديو وصور)
على الهواء مباشرة.. مذيعان مصريان ينفجران بالبكاء لحظة إعلان نبأ وفاة زميلتهم أسماء مصطفى وتعليق زوجها (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى